عادي

موظفو الجهات الحكومية الاتحادية وعائلاتهم يستفيدون من «إسعاد»

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج» 
وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، ينضم بموجبها موظفو الوزارات والجهات الاتحادية إلى برنامج بطاقة «إسعاد» الخاصة بشرطة دبي، والتي تتيح لحاملي البطاقة الاستفادة من المزايا والخصومات والعروض التي تقدمها الجهات والشركات في القطاعين الحكومي والخاص المشاركة في البرنامج.
وتهدف بطاقة «إسعاد» إلى تسهيل حصول الموظفين وأفراد عائلاتهم على احتياجاتهم الاستهلاكية والصحية والتعليمية، بأسعار مخفضة، وتوفير العروض والمزايا التي يقدمها القطاعان الحكومي والخاص، من خلال برنامج مبتكر يحقق لهم الاستفادة من العروض والخصومات، والحصول على خدمات ذات جودة عالية تلبي تطلعاتهم وتسهل حياتهم وتعزز مستويات أدائهم.
وقعت مذكرة التفاهم عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للتطوير الحكومي والمستقبل، رئيسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وعبدالله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، والفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بحضور الدكتور عبدالرحمن عبدالمنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وعدد من المسؤولين.
وأكدت عهود الرومي حرص حكومة دولة الإمارات على توفير بيئة محفزة وإيجابية تعزز أداء وإنتاجية جميع الموظفين، تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بتعزيز بيئة العمل لتحسين حياة الناس وتحقيق أفضل النتائج.
وقال عبدالله البسطي إن الاتفاقية تجسد روح العمل الحكومي في دولة الإمارات من خلال تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الأطراف.
ومن جانبه أكد الفريق عبدالله خليفه المري، أن إسعاد المجتمع ضمن أهم التوجهات الحكومية لدولة الإمارات، ولذلك اهتمت شرطة دبي بإطلاق مبادرات تلبي هذه التوجهات وتعمل على تحقيقها ومنها مبادرة «بطاقة إسعاد».
واعتبر الدكتور عبدالرحمن عبدالمنان العور، توقيع مذكرة التفاهم فرصة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها بطاقة «إسعاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"