عادي

حرب بين زوجتي بواتينج السابقة والحالية

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حرب بين زوجتي بواتينج السابقة والحالية

الشارقة: ضمياء فالح
اتهمت ملكة الجمال السابقة ريبيكا سيلفيرا غريمتها كاسيا لينهاردت بسرقة جيروم بواتينج، نجم بايرن ميونيخ الألماني منها، وفي التفاصيل كشفت بيلد الألمانية عن تصوير ريبيكا، زوجة النجم الألماني السابقة، محادثاتها مع بواتينج من جهة، وكاسيا من جهة أخرى، في محاولة منها للتدخل في حياتهما الجديدة.
وعلقت كاسيا زوجة بواتينج الجديدة: «الجانب الأسوأ والأكثر ألماً عندما بدأت تستنسخ تصرفاتي كي تعذبني وتجعلني ألعوبة بيدها لتؤذيني أكثر».
ووفق الصحيفة، يشعر بواتينج بكثير من خيبة الأمل من زوجته السابقة، ورفض التعليق وقال: «أنا لا أعلق على الأمور الشخصية، فهي لا تعني الجمهور في شيء». وفي محاولة منها لزرع السلام، اعتذرت كاسيا لريبيكا عبر «إنستجرام» وكتبت: «عزيزتي ريبيكا، أنتهز الفرصة لأعتذر لك بعمق، لم تكن وليست نيتي إلحاق الأذى بك، تصرفاتي نتيجة جرح عميق وهي كما علمت أدت إلى أن تجرحيني مجدداً. أتفهم حاجتك لمزيد من الوقت كي تنسي وأنا سأتعلم من أخطائي، أتمنى أن نحظى بالسلام وكل التوفيق لك في المستقبل». 
وردت ريبيكا على منشور كاسيا وكتبت: «شكراً كاسيا على اعتذارك من القلب، عانينا كثيراً كي نصل إلى هذه اللحظة من السلام، قبلت اعتذارك وأتمنى أن يكون صادقاً هذه المرة؛ لأن الاعتذار بدون تغيير التصرفات ليس سوى تلاعب. كل التوفيق لك عزيزتي»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"