عادي

نادي الشارقة يجدد شهادات «آيزو» للأنظمة الإدارية المتكاملة واستدامة الفعاليات

18:43 مساء
قراءة دقيقتين
علي سالم المدفع
طارق المدفع

نجح نادي الشارقة الرياضي بكافة شركاته وإداراته ووحداته التنظيمية الرياضية والطبية بلا استثناء، من اجتياز عمليات وزيارات التدقيق الخارجي، وتجديد أربع شهادات للمواصفات القياسية الدولية المعتمدة «الآيزو» في الأنظمة الإدارية المتكاملة، حيث يشمل نطاق تطبيق الأنظمة وفق مواصفات الشهادات، كافة عمليات وأنشطة وخدمات النادي.
وتضمنت الشهادات المجددة «الآيزو 9001:2015» لنظام إدارة الجودة، و«الآيزو 14001:2015» لنظام الإدارة البيئية، و«الآيزو 45001:2018» لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، ونظام استدامة الفعاليات «ISO20212:2018»، وحصل النادي على التوصية بتجديد شهادات المواصفات من قبل شركة SGS وهي من الجهات المعتمدة والمتميزة في مجالات الجودة الشاملة. والتزاماً من نادي الشارقة الرياضي بتطبيق أعلى مستوى من التدابير الاحترازية المعتمدة بالدولة حالياً وفي تطبيق عملي لمفهوم المرونة وخطة استمرارية الأعمال، قام فريق العمل المختص بالنادي بتنفيذ مرحلة التدقيق الميداني عبر استخدام تقنيات الاتصال المرئي والتدقيق عن بعد، باعتماد أسلوب العمل عن بعد باستخدام التقنيات الرقمية الحديثة وذلك لتوفير معايير الصحة والسلامة المهنية للعاملين ولفريق عمل الجهة المانحة، وجاء ذلك ضمن زيارات تدقيق ميدانية استمرت 3 أيام عمل.
وأكد علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي: «إن اجتياز منظومة النادي الإدارية لأعلى معايير الإدارة المتميزة بكافة أشكالها، يعكس حرص النادي على التميز في إجراءات العمل والعمليات والخدمات في مختلف الشركات والإدارات، وذلك بهدف تحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الشارقة الرياضي وضمان التطور المستمر المبني على منهجية عالمية معتمدة، وإن استمرار منح الشهادات للنادي يدل على تبني النادي لأفضل الممارسات العالمية». وأشاد المدفع بالجهود المتميزة لكوادر النادي في كافة الإدارات، وكذلك جهود فرق العمل المشاركة في عمليات التدقيق والمراجعة، والتي أسهمت في تجديد شهادات المواصفات القياسية الدولية المعتمدة للأنظمة الإدارية المتكاملة «الآيزو».
كما صرح طارق المدفع عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، مدير إدارة الاستراتيجية والجودة، بأن حصول النادي على الموافقة بتجديد 4 شهادات، الأمر الذي نتج عنه تحقيق لعدد من المزايا، من أهمها الاعتراف العالمي بتطبيق نظام إدارة متكامل يعتمد على الجودة.
وأضاف: «أنظمة الإدارة تساعدنا على تحقيق الاستفادة بشكل أكبر وترسيخ فكرة العمل المؤسسي، من خلال دمج الأنظمة الإدارية لمنحنا القدرة على تحقيق المزيد من النجاحات وترشيد الموارد واستثمار الوقت بطريقة أفضل». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"