عادي

نينجولان ينتقد مدربه كونتي

13:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نينجولان ينتقد مدربه كونتي

الشارقة: ضمياء فالح
انتقد لاعب الوسط البلجيكي راديا نينجولان مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، بعد انتقاله بعقد إعارة لكالياري ووصف نفسه بـ«كبش الفداء».
 وقال نينجولان الذي لم يلعب سوى 5 مرات مع إنتر ميلان هذا الموسم: «في الإنتر كان لدي مدرب كبير لكنه جرحني عندما منحني 8 دقائق لعب ثم اتهمني بأنني المسؤول عن النتيجة السيئة، ماذا كان بمقدوري فعله في 8 دقائق؟ لم أعترض حينها ولن أثير الجدل الآن أيضاً»، ووصل مجموع الدقائق التي لعبها البلجيكي هذا الموسم 45 دقيقة فقط ( 42 دقيقة في الدوري الإيطالي و3 دقائق في دوري أبطال أوروبا ). 
وأضاف اللاعب الذي أصيب بفيروس كورونا مع 6 من زملائه في أكتوبر الماضي:«لياقتي جيدة وصحتي جيدة ولم أعاني أعراض كورونا ولم أتخلف عن جلسة تمرينات»، وعن صعوبة الموسم الذي يحتل فيه الإنتر الوصافة بفارق نقطة عن المتصدر ميلان:«في الملعب هذا العام لم نكن ندافع عن النتيجة بل عن الدوري بوجه الفيروس الذي أوقف الكرة وأوقف حياتنا الطبيعية وأوقف العالم أجمع، أتعاطف مع الناس الذين فقدوا مهنهم أو أجبروا على غلق محالهم وسوف آخذ اللقاح رغم مناعتي التي اكتسبتها من الإصابة بالفيروس لكن آمل أن يكون كبار السن والأضعف بدنياً أول من يأخذ اللقاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"