عادي

«كهرباء دبي» تطلق الدفعة الخامسة من «إعداد القادة الطلائع»

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
كهرباء دبي

دبي - «الخليج»
 أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية الدفعة الخامسة من برنامج إعداد القادة الطلائع بمشاركة 30 موظفاً من الهيئة، وسيخضع المنتسبون لبرنامج تدريبي لمدة عام كامل، يتضمن سلسلة من ورش العمل والندوات والبرامج التعليمية المتخصصة الافتراضية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى برنامج التوجيه التطويري.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تتبنى الهيئة استراتيجية متكاملة لإعداد الشباب المواطن لتولي زمام القيادة في قطاعي الطاقة والمياه، ليكونوا الجيل المقبل من الخبراء والقادة في مجالات البحوث والتطوير واستشراف المستقبل، ومواكبة الثورة الصناعية الرابعة، والاستفادة من التقنيات الإحلالية».
وأضاف: «نعتز بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية ومختلف الجهات الوطنية لتحقيق استراتيجية الهيئة الهادفة إلى تدريب وتأهيل الكوادر المواطنة لتسلم مهام المسؤولية في مختلف الوظائف، بما يعزز الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي الذي يعتبر نقلة نوعية في عمل الجهات الحكومية، ومنذ إطلاق الهيئة برنامج إعداد القادة الطلائع عام 2007، تم تخريج 102 منتسب إلى البرنامج».
من جانبه، قال الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: «إن الكلية تتبنى نهجاً متطوراً ورؤية استشرافية في تقديم كافة السبل والممكنات لإعداد القادة وتأهيل الكوادر الوطنية بما يواكب تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة الرامية إلى تطوير العمل الحكومي والارتقاء بالقدرات البشرية لإيجاد حلول عملية لمختلف التحديات الآن وفي المستقبل. وتوظف الكلية كافة إمكاناتها وكوادرها وخبراتها لخدمة هذا الهدف من أجل إعداد جيل جديد من القادة والمبتكرين في كل المجالات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"