عادي

جامعة الشارقة الثالثة محلياً في العلوم الاقتصادية ضمن تصنيف «التايمز»

12:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة الشارقة

الشارقة- وام
حققت جامعة الشارقة، المرتبة الثالثة على مستوى الدولة في تصنيف «التايمز» للموضوعات العلمية 2021 وذلك في مجال العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال، بعد أن جاء ترتيبها (431) على المستوى العالمي.
وتم تصنيف الجامعة وفقاً للأبحاث التي تم إنتاجها في مجالات الأعمال والإدارة، والعديد من مجالات الهندسة والتربية والرياضيات والسياحة والدراسات الأسرية والمجالات البحثية التربوية والتعليمية ذات الصلة.
وقالت الدكتورة ديما جمالي عميد كلية إدارة الأعمال: «يعد هذا التصنيف ثمرة الكفاءة المهنية والخبرة والمستوى الفكري والعملي والإنجازات المتميزة لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة في الكلية؛ حيث تحرص كلية إدارة الأعمال على إنتاج الأبحاث التي تواكب النظريات وتحاكي التحديات والقضايا التي تواجهها المؤسسات في المجتمع، منها موضوعات في الإدارة والتمويل، والتمويل الإسلامي والمحاسبة والتسويق والاستدامة والذكاء الاصطناعي والقيادة وإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي».
وقال الدكتور صلاح الدين ديبوغلو رئيس قسم التمويل والاقتصاد: «إن هذا التصنيف بمثابة وسام للكلية؛ حيث جاء شاملاً للبحوث ومشاركة المعرفة، وسيساعد على تعزيز مكانة الجامعة؛ إذ إن أغلب الطلبة يعتمدون بشكل كبير على سمعة الجامعة عند اختيارها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"