عادي

4 مكاسب لميسي وبرشلونة بعد رباعية غرناطة

12:12 مساء
قراءة دقيقتين
4 مكاسب لميسي وبرشلونة بعد رباعية غرناطة

الشارقة- أحمد مصطفى
لم يكن الفوز الذي حققه فريق برشلونة على غرناطة برباعية نظيفة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، عادياً؛ بل استطاع به الفريق أن يواصل صحوته، ويكتب أرقاماً جديدة خاصة للنجم ليوينيل ميسي، الذي سجل ثنائية بجانب زميله الفرنسي انطوان جريز مان.
ويستعرض «الخليج الرياضي» في النقاط التالي أبرز 4 مكاسب حققها كل من برشلونة وميسي من اللقاء الذي أقيم مساء السبت، وشهد عودة حقيقية للبرغوث الأرجنتيني بعد البداية الصعبة هذا الموسم؛ حيث لم يتعود جماهير الفريق الكتالوني على مثل هذه البدايات أو المستويات الصعبة التي ظهر بها اللاعب أو الفريق خاصة منذ بداية عام 2020، حين شهد الفريق تخبطاً كبيراً، حتى مع انطلاقة الموسم الجديد 2020-2021.
في البداية استطاع ليوينيل ميسي، أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفاً، بعد أن كان ثانياً؛ حيث تفوق على جيرارد مورينو لاعب فيارال وصاحب رصيد الـ10 نقاط، وكل من ياجو اسباس لاعب سيلتا فيجو ولويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد أصحاب الـ9 أهداف.
أصبح ميسي حتى الآن ملك الثنائيات هذا الموسم للفريق الكتالوني حتى الآن، بعد أن سجل الثنائية الثالثة له أمام كل من كل من أتلتيكو بلباو وريال بيتس ثم غرناطة، في حين أصبح زميله بالفريق جريز مان ثاني من يسجل الثنائيات بثنائية واحدة التي كانت أمام غرناطة.
ومن ضمن أبرز النقاط التي حققها برشلونة بعد الفوز على غرناطة هو تحقيقه وللمرة الأولى هذا الموسم الفوز الثالث على التوالي دون أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة.
كما استطاع برشلونة، أن يرفع رصيده للنقطة الـ34 بفارق نقطتين عن ريال مدريد المؤجل له لقاء أمام أوساسونا، و4 نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر الليجا برصيد 38 نقطة، ومؤجل له 3 مباريات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"