عادي

تايكواندو الشارقة يحصد ذهب بطولة الإمارات المفتوحة

13:45 مساء
قراءة دقيقتين
رياضة

توج تايكواندو نادي الشارقة، بطلاً لبطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو، فئة الرجال، والتي استضافتها صالة نادي اتحاد كلباء وشاركت فيها 8 أندية من مختلف أندية الدولة.
ونجح ملوك التايكواندو في السيطرة على البطولة بأكبر عدد من الميداليات الذهبية بعد أن نالوا 5 ميداليات ذهبية وبرونزيتين، ليجمعوا 60 نقطة وضعتهم في صدارة ترتيب البطولة التي تنافس فيها 40 لاعباً من فئة الرجال.
وقدم أبطال النادي مستويات مميزة وتمكنوا من الفوز في كافة النزالات التي خاضوها، لينالوا الإشادة والثناء من كافة الفنيين والحكام، كونها أول بطولة رسمية بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة «كوفيد -19».
حضر البطولة وتوج الفائزين من اتحاد الإمارات للتايكواندو، محمد إسماعيل الصابر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات، ومحمد إسحاق، السكرتير الفني إلى جانب سعيد خلفان المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وعبدالعزيز يوسف بوصيم عضو مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء مشرف الألعاب الفردية.
وأشاد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنتيجة التي حققها الفريق واصفاً إياها بالنتيجة المميزة والمهمة كونها أول بطولة رسمية بعد فترة توقف طويلة مبيناً أنها ستعطي اللاعبين دافعاً معنوياً مهماً للبطولات القادمة ومثمناً المستوى العالي الذي قدمه اللاعبون واصفاً إياه بالرجولي.
وأشار رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك بأن فريق التايكواندو استطاع كسب احترام الجميع بمستواه الفني الكبير والذي كان واضحاً من خلال فرق النقاط في المنافسات بين لاعبي النادي والأندية الأخرى، وهذا يأتي نتيجة جهود مدربي اللعبة والتكتيك والحنكة التي يتحلى بها المدربون لا سيما المدرب الوطني عبدالله حاتم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"