عادي

حسابات النجوم

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
1

إعداد: فدوى إبراهيم
*  نشر المخرج مجدي الهواري صورة قديمة من كواليس تصوير فيلم «الناظر»، تجمع أحمد حلمي ومحمد سعد والراحلين حسن حسني وعلاء ولي الدين، وكتب على حسابه في «إنستجرام»: هذا المشهد تمت إعادته أكثر من 17 مرة بسبب حسن حسني عندما قال «يا لمبي ما تلمب نفسك شويه» فاستمر الضحك لنصف ساعة.
* تفاعل نجوم الفن مع منشور للفنانة يسرا على «إنستجرام»، أعلنت فيه عن نتيجة الفحص السلبية لفيروس «كورونا»، وأكدت التزامها بالراحة والعلاج بسبب المضاعفات، من بينهم هند صبري، فيفي عبده، سوسن بدر، أحمد حاتم، شادي ألفونس، وآخرون.
* شارك الفنان محمود حميدة متابعيه على «إنستجرام» صورة له برفقة المخرج عمرو عرفة والمنتج وليد منصور وكتب: من تصوير فيلم أهل الكهف.
* كشف الفنان عبد المحسن النمر على حسابه في «إنستجرام» الانتهاء من تصوير مسلسل «المنصة» في جزئه الثاني، ووجه الشكر لطاقم العمل.
*  نشر الفنان الإماراتي مرعي الحليان صورة على «إنستجرام» أثناء حقنه بلقاح فيروس «كورونا»، وكتب لمتابعيه: ربي يحفظكم. 
* نشرت المنتجة ندى السبكي على «إنستجرام» صورة يظهر فيها الفنان أحمد السقا على دراجة نارية خلال تصوير أحد الأعمال السينمائية.
* انتهى الفنان محمد الصيرفي من تصوير مسلسل «الوصية الغائبة» ونشر صورة له من كواليس التصوير على مواقع التواصل الاجتماعي.
* شاركت الفنانة هند البحرينية بعض كلمات أغنيتها الجديدة التي تطرحها قريباً، وأبدت إعجابها باللون العراقي، وذلك على حسابها في «تويتر».
* نفسي نعمل فيلم كلنا مع بعض تاني»، هذه هي أمنية الفنان محمد إمام الذي نشر صورة لنجوم فيلم «ساعة ونص» على حسابه في «إنستجرام»، تجمع نخبة من النجوم.
* شارك الفنان محمد رمضان متابعيه على «تويتر» بصورة له إلى جانب حصان، خلال تصوير مسلسل «موسى» الذي من المتوقع عرضه في رمضان المقبل.

قيَم هذا المقال
4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y4d8wqqn