عادي

«موارد الشارقة» تعرّف موظفي الحكومة بـ «تخطيط الأداء»

13:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موارد الشارقة

الشارقة:
«الخليج»
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في إدارة نظام تقييم الأداء، ورشاً إلكترونية لشرح نظام تقييم الأداء للمرحلة الأولى «تخطيط الأداء»، وضمت أهم مفاهيم النظام وشروط تطبيقه والتغييرات التي طرأت عليه. حرصاً على تطبيق نظام تقييم الأداء في كل مرحلة من مراحل النظام بدقة، وفي الوقت المحدد.
واستهدفت الورش موظفي الدوائر والجهات والهيئات في حكومة الشارقة، وركزت على المسؤولين والمديرين في الوحدات النتظيمية، لضمان تطبيق النظام بطريقة صحيحة وخالية من الأخطاء.
عقدت الورش، عبر برنامج ZOOM، وتناولت عدداً من المحاور المهمة أبرزها المفهوم العام لنظام تقييم الأداء، والمستثنين من النظام، وشرح توضيحي لأهمية تحديد وتخطيط الأهداف، وشرح الأهداف الذكية. كما تناولت شرحاً تفصيلياً عن المراحل الأولى الثانية والثالثة، وكيفية تطبيقها إلكترونياً، وشرحت نقاط التقييم وكيفية تقييم الأهداف، والكفاءات بالطريقة الصحيحة، وملف الإنجاز، والأحكام العامة. ثم طبقت اختباراً لمحتويات الورشة بطريقة مبتكرة، لتبيان مدى الفهم العام والشامل للنظام.
وتحرص الدائرة باستمرار على تنفيذ الورش التعريفية لشرح مراحل نظام تقييم الأداء، اهتماماً برفع الوعي الوظيفي لدى الموظفين.

قيَم هذا المقال
4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y4dhvm2b