عادي

تعاون بين «خيرية أم القيوين» و«مستشفى الإمارات الأوروبي»

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بتوجيهات الشيخ مروان بن راشد المعلا– رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين الخيرية، وانطلاقاً من حرص الجمعية على ترسيخ مفهوم الشراكات الاستراتيجية مع مختلف القطاعات بما يخدم فئات المجتمع كافة ويرتقي بمستوى الخدمات الصحية في الإمارة، وقعت الجمعية، اتفاقية تعاون مع «مستشفى الإمارات الأوروبي»، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي.
وأكد الشيخ مروان بن راشد المعلا، أن الاتفاقية تعنى برفع مستوى الخدمات، ولتعزيز جودة الرعاية الطبية المقدمة للمرضى والتنسيق المستمر فيما بينهم نحو سهولة حصولهم على الرعاية الصحية والخدمات العلاجية. 
تم توقيع المذكرة من قبل مدير عام الجمعية عيسى علي بولحيول، والدكتور سامر الحسين المدير العام لمستشفى الإمارات الأوروبي، وبحضور عبدالرحمن الزرعوني نائب رئيس لجنة المساعدات والزكاة، والدكتور شريف عبد القادر مدير التطوير. 
وقال مدير الجمعية: «إننا نهدف من توقيع هذه الاتفاقية إلى التعاون مع مستشفى الإمارات الأوروبي لتسهيل عملية الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية للحالات المرضية، والتي تشكل ركيزة أساسية لتحقيق الهدف السامي للجمعية لرعاية المرضى وتوفير سبل الرعاية لهم».
وأضاف أن هذه المذكرة، جاءت ضمن شراكة مجتمعية دأبت عليها الجمعية مع العديد من المؤسسات الصحية داخل الدولة، لمساعدة المرضى المحتاجين من ذوي الدخل المحدود وتوفير العلاج اللازم لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"