عادي

صفقتا الشتاء تهديان عجمان فوزه الأول

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عجمان: «الخليج» 

أهدى صفقتا الشتاء المالي مايجا والبرازيلي جارديل فريقهما عجمان فوزه الأول هذا الموسم بعدما سجلا هدفي الانتصار على الفجيرة 2-1، ليرفع«البرتقالي» رصيده في المركز الثالث عشر قبل الأخير إلى 6 نقاط، وينهي الدور الأول بأفضل طريقة وبأمل كبير في الإياب.

ويعد الفوز على الفجيرة بست نقاط بحسابات المنافسة؛ لأنه تحقق على أحد المنافسين المباشرين وقرب المسافة بين الفجيرة ( 7 نقاط ) وعجمان ( 6 نقاط ) وجعل المنافسة بينهما على الهروب من الهبوط فوق صفيح ساخن في الدور الثاني.

وقال المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان: «أتقدم بالشكر للاعبي فريقي فقد كافحوا واستحقوا الفوز خصوصاً في الشوط الأول وحزين لتراجعهم غير المبرر في الشوط الثاني والمهم حققنا الأهم، وأتقدم بالشكر للاعبي الفجيرة وجهازهم الفني فقد تعاملوا بأخلاق الفرسان، وهذه الروح الجميلة ليست غريبة على ذئاب الفجيرة الذين تقدموا لنا بالتهنئة عقب نهاية المباراة».

وأضاف: «فريقنا لم يكن متجدداً في إضافة بعض اللاعبين؛ بل بالروح القتالية والإصرار والعزيمة».

 من جهته، قال الصربي جوران مدرب الفجيرة «فريقي كان سيئاً جداً في الشوط الأول وعاد إلى هوايته في المباريات السابقة، وهي البداية السيئة في الشوط الأول والتحسن في الشوط الثاني».

 وأشار جوران إلى أن الأخطاء في التمركز والتمرير الخاطئ من لاعبي الدفاع والوسط في الشوط الأول كلفت الذئاب الكثير واستقبل الفريق هدفين نتيجة لهذه السلبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"