عادي

شرطة دبي ودائرة المالية تبحثان تعزيز التعاون

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي برئاسة الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، دائرة المالية بحكومة دبي، والتقى عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام للدائرة؛ حيث تم استعراض سبل تعزيز التعاون والمشاريع الاستراتيجية المشتركة.

تم خلال اللقاء، الذي حضره مسؤولون رفيعو المستوى من الجانبين، استعراض سبل تعزيز التعاون والتنسيق، في إطار الحرص على تفعيل العلاقات بين الشركاء من الدوائر الحكومية، في مختلف القطاعات بالدولة.
وأشاد القائد العام لشرطة دبي، بالتعاون المشترك بين شرطة دبي ودائرة المالية، لاسيما في الجانب المالي، وحرص الطرفين على تذليل كافة التحديات المالية، مشيداً بالجهود الإشرافية التي تبذلها دائرة المالية على الشؤون المالية والمحاسبية لحكومة دبي، ومساهمتها الفعالة في تحقيق رؤيتها القائمة على الريادة المالية لمستقبل مزهر ومكانة تنافسية عالمياً لإمارة دبي، من خلال تطبيقها أحدث السياسات والأنظمة المالية المتطورة والأنظمة المستدامة وتطبيق الإدارة الرشيدة في السياسات المالية.
من جانبه، أكد عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية، عمق التعاون بين الدائرة و شرطة دبي، خدمة لقطاع الأمن والعدل والسلامة الذي قال إنه يلعب أهمية بالغة في المكانة المرموقة التي تحتلها الإمارة على خريطة الأمن العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"