عادي

«المعاشات» تنجز 54.6 ألف معاملة في 2020

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معاشات

أبوظبي: «الخليج»
 كشفت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن أن عدد المعاملات التي تم إنجازها من خلال مراكز سعادة المتعاملين ومركز الاتصال  في 2020 بلغت نحو (54,609) معاملات، فيما أشارت إلى أن متوسط وقت إنجاز المعاملات هو (4) دقائق و(34) ثانية، كما بلغ عدد زيارات المتعاملين لمراكز الهيئة نحو (44,565) زيارة، وكان متوسط وقت انتظارهم للحصول على الخدمة (4) دقائق (24) ثانية.
وقال محمد صقر الحمادي مدير إدارة سعادة المتعاملين: إن هيئة المعاشات تتطلع دائماً إلى توفير خدمات نوعية وذات قيمة مضافة لمتعامليها، مشيراً إلى أن الهيئة ورغبة منها في تقليل القيمة الاقتصادية للوقت المهدر في إنجاز المعاملات بشكل تقليدي نفذت وبنجاح خلال السنوات الماضية مشروعاً للتحول الرقمي ساهم بشكل كبير في تقليل عدد المراجعين لمراكز  سعادة المتعاملين من عام إلى عام.
وأوضح أن عام 2020 شهد تجربة ناجحة للهيئة في تقديم الخدمات عبر مراكزها عن بعد، وهي تجربة سيتم تقييمها للاستفادة من مخرجاتها، مؤكداً على أن إدارة سعادة المتعاملين بالهيئة تتمتع بفضل البنية التقنية التي توفرها الهيئة بمرونة عالية للتعاطي مع كافة التحديات أو حالات الطوارئ والأزمات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"