عادي

حتــا يــودع الــدور الأول بدون فوز.. وعجمان يتمسك بالأمل

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أنهى فريق حتا منافسات الدور الأول من دوري الخليج العربي دون أي فوز، بعدما اكتفى بحصد نقطتين فقط من تعادلين، ليواصل التمسك بقاع الترتيب، وليصبح الأقرب لوداع عالم الأضواء.

ومني حتا بخسارة جديدة مع نهاية الدور الأول، حين سقط على أرضه أمام العين بهدف دون مقابل، لتكون الخسارة 11 التي يتعرض لها «الإعصار» هذا الموسم.

ورفض عجمان رمي المنديل، بعدما نجح في التمسك بآمال البقاء، بعد انتصاره الثمين والأول له هذا الموسم على حساب ضيفه الفجيرة بهدفين مقابل هدف.

وقلص عجمان وصيف القاع الفارق بينه وبين الفجيرة إلى نقطة واحدة، بعدما استفاد من التغييرات التي قام بها على مستوى اللاعبين الأجانب، ليسجل له الثنائي الجديد مايغا وجارديل هدفين منحا الأمل والسعادة لكتيبة المدير الفني المصري أيمن الرمادي.

وبعد خسارة حتا والفجيرة وانتصار عجمان، بدا المشهد وكأن التنافس على انتزاع «بطولة» المركز الثاني عشر باتت ثلاثية الأضلاع.

وهرب خورفكان من دائرة المهددين، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الجزيرة الوصيف بالثلاثة، لينجح نسور الخور في التحليق نحو منطقة الأمان بعدما رفع الفريق «الأخضر» غتله إلى 14 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن عجمان أول المهددين بالهبوط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"