عادي

حسابات النجوم

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1

* شارك الفنان الإماراتي سعيد سالم متابعيه عبر «إنستجرام» و«سنابشات» مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، أثناء وجوده في مقر مسرح أم القيوين الوطني مع العاملين وموظفي الإدارة الهندسية المتكفلة ببناء المسرح. 

* أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتح باب المشاركة في مسابقة الدورة الأولى من المهرجان، خلال الفترة المقبلة على أن يتم غلق باب المشاركة في 15 مارس المقبل، ومن المقرر بدء فعاليات المهرجان في أبريل المقبل. 

* شارك الفنان أشرف عبد الباقي، متابعيه، عبر «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم «عكشن»، بعد طرح أول جزء من العمل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي. ونشر عبد الباقي الصور معلقاً: «صور حصرية من كواليس عكشن».

* أعلنت الفنانة اللبنانية يارا عبر «إنستجرام»، موعد حفلها المقبل في «فيستفال أرينا دبي»، ونشرت الملصق الدعائي للحفل الذي تُحييه صحبة سيف نبيل والدي جي العراقي أصيل، في 11 فبراير المقبل. 

* شارك عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي عبر حساباتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورة خبير التجميل المصري محمد الصغير، متمنين له الشفاء العاجل بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس «كورونا»، ومنهم أحمد السقا، ولطيفة، ويسرا، وفيفي عبده وغيرهم كثير. 

* شارك الفنان المصري أحمد عيد متابعيه عبر «فيسبوك»، صور من الملصق الدعائي الرسمي لفيلم «أهل الكهف»، وعلق: «أهل الكهف.. لعلها عبرة، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.. صيف 2021». 

* حققت أغنية المطرب المصري محمود العسيلي «حب غلط» التي طرحها مساء أمس الأول على «يوتيوب»، أكثر من ربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وشارك العسيلي مقطعاً من الأغنية عبر «إنستجرام» تفاعل معه العديد من متابعيه، والأغنية من ألحانه، وكلمات أمير طعيمه، ومن توزيع علي فتح الله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"