عادي

«تنمية المجتمع» تطلق حملة لتطعيم الكبار في دبي

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
1
1



دبي: محمد ياسين
 دعت حصة بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، كبار المواطنين والمقيمين لتلقي لقاح «كوفيد 19»، للوقاية من الإصابة، لكونه يحمي من الإصابة بفيروس كورونا.
وقالت حصة بوحميد خلال اليوم الأول من إطلاق حملة تطعيم كبار المواطنين ضد فيروس كورونا التي دشنتها الوزارة، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، في مركز سعادة المتعاملين التابع للوزارة في منطقة جميرا، إن الحملة تستهدف الوصول إلى تطعيم أكبر عدد من المواطنين والمقيمين.
وأوضحت أن الحملة تستمر في تطعيم الكبار الخميس، والجمعة، ومن ثم تنتقل إلى إمارات أخرى لضمان وصول التطعيم لأكبر عدد ممكن من الكبار مواطنين، ومقيمين.
وأكدت حصة تهلك الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية، خلال حديثها لـ «الخليج»، أن حملة «يداً بيد نتعافى» التي انطلقت، أمس الأربعاء، في منطقة الجميرا، تستهدف وصول التطعيم إلى 150 شخصاً من كبار المواطنين والمقيمين، حرصاً من الوزارة على توفير الخدمات وجودتها لكل أفراد المجتمع.
ودعت حصة تهلك إلى أهمية الاستفادة من مبادرة «يداً بيد نتعافى» التي تستمر يومين في إمارة دبي، ومن ثم تنتقل إلى إمارات أخرى حتى نصل جميعاً إلى مرحلة التعافي من الوباء.
وخلال جولة «الخليج» في المركز، التقت عدداً من كبار المواطنين والمقيمين، الذين أشادوا بحسن الاستقبال والتجهيزات الخاصة براحة الكبار في المركز، كما أثنوا على اهتمام المسؤولين والكوادر العاملة بالمركز، لما قدموه من خدمة السبعة نجوم.
ودعت مسنة من كبار المواطنين إلى المبادرة وتلقي لقاح للوقاية من تلك الجائحة، وقالت إن الأمر بسيط، وآمن، وأن ما تقدمه الحكومة شيء عظيم لوقاية الجميع، مشيدة بتوافر اللقاحات في الدولة، وتلقيها من دون عناء.
وأعربت مقيمة عن سعادتها بعد تلقيها التطعيم وشكرت القيادة الرشيدة لتوفير كل الخدمات للمقيم إلى جانب المواطن من دون أي تميز.
وتحدث أحد كبار المواطنين من داخل غرفة الانتظار الموصى به بعد تلقي التطعيم، عن أهمية التطعيم الذي توفره القيادة الرشيدة، وضرورة استجابة الجميع للاستفادة من الحملة الوطنية للتطعيم من أجل التعافي التام.
وقال مقيم آخر إن ما توفره القيادة الرشيدة من خدمة للكبار من المواطنين والمقيمين من دون تميز في جميع الأوقات والظروف من الأمور، يشعرنا بالانتماء لهذا الوطن الرائع، وقيادته، وشعبه الطيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"