عادي

عمليات شرطة أبوظبي تتلقى 3.5 مليون مكالمة في 2020

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


أبوظبي: «الخليج»
استقبلت مراكز القيادة والتحكم في إدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، أكثر من 3.5 مليون مكالمة من الجمهور على مستوى إمارة أبوظبي خلال عام 2020، وذلك عبر رقم الطوارئ 999 على مستوى مدن أبوظبي والعين والظفرة.  
وأكدت شرطة أبوظبي، اهتمامها المستمر بتقليل زمن الاستجابة من خلال توفير أحدث التقنيات والمعدات في مراكز القيادة والتحكم  لكونها المستجيب الأول للبلاغ، وذلك ضمن استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات للجمهور وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.
وحثت أفراد الجمهور على الاتصال بالرقم «999» المخصص للإبلاغ عن الحوادث والحالات الطارئة، مشيرة إلى أن المكالمات غير الطارئة تتسبب بإهدار الوقت والجهد المخصص للجمهور المحتاج للمساعدة.
وكان مركز القيادة والتحكم أحد عوامل النجاح في برنامج العقيم الوطني من خلال جهوده بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية، في إطار تكاملي وتناغم مميز، وذلك تجسيداً لتوجيهات القيادة الحكيمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين باعتبار ذلك واجباً وطنياً يعزز الحماية للمجتمع بأسره، والرد على مكالمات الجمهور ودعم خط الدفاع الأول في مهامه الميدانية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقاية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"