عادي

5 مباريات في افتتاح الجولة 15 للدوري العراقي

11:04 صباحا
قراءة دقيقتين
الدوري العراقي


بغداد: زيدان الربيعي

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة 15من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 5 مباريات.
إذ يلتقي الكرخ على ملعبه مع الكهرباء، وستكون هذه المباراة فرصة مناسبة للكرخ ومدربه الجديد ثائر أحمد، لإيقاف حالة التراجع التي شهدتها مسيرة الفريق خلال الجولتين الماضيتين. بينما يسعى الكهرباء إلى تحقيق نتيجة جيدة وتجنب الخسارة.
ويستضيف الديوانية على ملعبه فريق زاخو، وهي مباراة يسعى فيها مدرب الديوانية سمير كاظم، لتحقيق أول فوز له منذ استلامه مهمة تدريب الفريق، بينما يحاول زاخو هو الآخر الظفر بنقاط المباراة من أجل أن يواصل حضوره بين فرق المقدمة.
ويشهد ملعب بغداد مباراة أمانة بغداد مع ضيفه نفط الوسط، حيث يحاول أمانة بغداد استغلال الظروف الصعبة التي يشهدها نفط الوسط بعد استقالة مدربه جمال علي من مهمته لغرض الظفر بنقاط المباراة، بينما يرغب نفط الوسط في تحقيق الفوز حتى يستعيد الصدارة في حال انتهت مباراة الشرطة والقوة الجوية بالتعادل التي ستجرى يوم غد الجمعة.
وعلى ملعب الكفل الأولمبي في محافظة بابل، يلتقي القاسم مع ضيفه الميناء، إذ يسعى مدرب الحدود عادل نعمة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، بينما يرغب الميناء تحت قيادة مدربه الجديد عبد الغني شهد، تحقيق الفوز والانطلاق مجدداً لغرض الابتعاد عن المراكز الأخيرة في قائمة الترتيب.
آخر مباريات اليوم ستجمع نفط ميسان وضيفه نفط البصرة، حيث يسعى الفريقان إلى الظفر بنقاط المباراة، مع وجود أرجحية نسبية تصب في صالح فريق نفط ميسان، لأنه يلعب على أرضه، وكذلك وجوده في مركز متقدم في الترتيب العام لفرق الدوري. بينما يحاول نفط البصرة تعويض خسارته القاسية في الجولة السابقة أمام النفط بثلاثية نظيفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"