عادي

حسابات النجوم

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

* شارك المنتج الإماراتي جمال سالم، متابعيه عبر «إنستجرام»، مجموعة من الصور تجمعه بالفنانة القديرة رزيقة طارش، والتي ظهرت على كرسي متحرك، في «العين مول». وعلق سالم على الصورة: «في صدفة جملية التقينا العزيزة على قلبي، بعد غياب أكثر من عام على مسلسل بنت صوغان، افتقدناها هذا العام على أمل أن نلتقي معها في عمل قادم».

* دعا الفنان الإماراتي مرعي الحليان متابعيه عبر «إنستجرام» إلى متابعة المسلسل الإذاعي (العائلة) عبر إذاعة الشارقة، ويشارك في العمل إلى جانب الحليان، الفنانون أحمد الجسمي، وهيفاء حسين، وعائشة عبد الرحمن، وعدد كبير من النجوم، والشباب، ونشر الملصق الدعائي للمسلسل الذي يذاع يومياً.

* اقتربت أغنية المطرب المغربي سعد لمجرد «لمعلم» من حاجز مليار مشاهدة عبر «يوتيوب» بعد إطلاق عدد من محبيه هاشتاج بعنوان «حملة المليار مشاهدة للمعلم»، ونشر لمجرد عبر «إنستجرام» صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب معلقاً: «قريباً سنصل للمليار، كأول أغنية مغربية وعربية، شكراً لكل جمهوري حول العالم على دعمهم».

* أطلق المطرب العراقي قصي حاتم، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «كاف»، يدين بها الأحداث الإرهابية الأخيرة في العراق، ونشر مقطعاً من الأغنية عبر حساباته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من ألحانه وكلمات محمد واصف، وتوزيع وميكس نور هاشم، وإشراف حاتم العراقي.

* يعرض اليوم الأحد، الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» الذي يحمل اسم «اللعبة  ليفل الوحش»، ويشارك في بطولته شيكو، وهاشم ماجد، ورانيا يوسف، ومحمد ثروت، ومي كساب، وآخرون. ونشر شيكو عبر «فيسبوك» الملصق الدعائي الرسمي للمسلسل معلقاً: «أتمنى أن ينال العمل إعجابكم، وفي انتظار ردود أفعالكم على الحلقة الأولى.. تشاهدونه عبر منصة شاهد VIP».

* هنأ عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، الفنان المصري أمير كرارة بمناسبة شفائه من فيروس كورونا. ونشر الفنانون صورة كرارة عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ليشاركوه فرحة الانتصار على الفيروس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"