عادي

حسابات النجوم

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

* أعلنت أحلام عن قرب صدور أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان «أحلام 2021»، ونشرت عبر «تويتر» ملصقاً دعائياً للألبوم تظهر عليه صور المشاركين من كبار الشعراء والملحنين على مستوى الوطن العربي، وغردت «قريباً جداً». 
* انتهى عبدالله بالخير من تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «حب دبي» من ألحانه وكلمات علي الصائغ، وتوزيع وتنفيذ فهد الجسمي، ونشر بالخير عبر صفحته في «إنستجرام» مقطعاً مصوراً من الأغنية معلقاً «قريباً عبر مختلف المنصات». 
* أكد المخرج المصري مازن الغرباوي عبر «فيسبوك» عن انضمام الفنانة سميحة أيوب لأحدث أعماله المسرحية بعنوان «ألمظ وسي عبده» ونشر صورة بصحبة أيوب وسيناريو العمل، الذي كتبه د. مصطفى سليم. 
* أطلق هشام عباس بعد غياب طويل عن الساحة أحدث أعماله الغنائية بعنوان «هتعمل إيه» وذلك عبر صفحته وصفحة شركة مزيكا على «يوتيوب» والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم. 
* شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين متابعيها عبر «إنستجرام» صوراً حصرية من بداية تصوير أحدث أعمالها الدرامية «الطاووس» وظهرت ممسكة بالكلاكيت معلقة «الطاووس قريباً باذن الله في رمضان». والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"