عادي
القصاب: إشادة نائب رئيس الدولة وسام على صدري

محمد بن راشد: عبدالله القصاب نموذج للموظف

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1

القصاب: إشادة نائب رئيس الدولة وسام على صدري
-------------------
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتصرف ولباقة الموظف المواطن الذي يعمل في محطة مترو دبي في أبراج الإمارات، مؤكداً سموه، أنه نموذج للموظف الحكومي في الإمارات.
وقام عبدالله علي القصاب بقطع تذكرة استخدام مترو دبي لإحدى الراكبات من نقوده الخاصة، بعد أن فوجئت عند وصولها لشباك قطع التذاكر بأنها نسيت محفظتها، ولن تستطيع اللحاق بموعدها.
وعبر عبدالله علي القصاب لـ«الخليج» عن فرحته بإشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، مؤكداً أنها وسام على صدره، ومبعث فخر واعتزاز.
وقال: «إنني أحد تلامذة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، آخذ بتوجيهاته وأعمل على تنفيذ رغبة سموه في نشر السعادة، ولا أدخر جهداً في عملي، حيث أحرص على أن أعكس الصورة المشرفة لـ«عيال زايد» الذين نهلوا من معين قيادتنا الرشيدة أخلاقاً وخلقاً».
وأضاف: «إنني دائماً ما أحرص على مدّ يد العون والمساعدة للجميع، سواء كنت على رأس عملي أو خارجه، وما قمت به نابع من حرصي على أن تكتمل صورة دبي الجمالية أمام كل من يعيش في ربوع هذه الإمارة، فعملي يقتضي مني التسهيل على قاصدي المترو، وشيمي فرضت علـيّ ألا أرد الفتاة التي كانت تقف أمامي متحسرة على نسيان محفظة نقودها، وحين قمت بمساعدتها لم يخطر ببالي أي مكافأة أو إشادة، إلا أن وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، لي، وكلماته بحقي تعتبر أجمل مكافأة حظيت بها في حياتي، وستكون دافعاً لي لبذل المزيد والتفاني في العمل».
ونشرت آشلي ستيورت، صحفية نيوزلندية، تفاصيل ما حدث معها على تويتر قائلة: «لقد نفد رصيدي في بطاقة المترو، ونسيت محفظتي. كنت أتحسر على سذاجتي وجاء هذا السوبرمان (الموظف) وأعطاني من نقوده الخاصة، ولم يقبل أي محاولة لاسترداد المبلغ.. هذا هو اللطف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"