عادي

«قوى النصر» تتصدر بطولة الأندية للرمي المفتوح

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


أحرز فريق ألعاب القوى بنادي النصر لقب بطولة الأندية للرمي المفتوح؛ حيث استطاع لاعب النصر ماجد محسن البدري أن يحقق المركز الأول في مسابقة رمي الرمح لمسافة 73م، فيما حقق المركز الثاني اللاعب عبدالله سعيد من نادي دبا الحصن لمسافة 53 م، وجاء بالمركز الثالث اللاعب عادل خميس بلال من نادي النصر.
وفي مسابقة إطاحة المطرقة حقق لاعب نادي النصر علي هشام المركز الأول بمسافة 59 م، وحقق اللاعب محمد عمر من نادي النصر المركز الثاني لمسافة 57 م، فيما حقق اللاعب عبد اللطيف من نادي الوصل المركز الثالث في إطاحة المطرقة بمسافة 45 م.
وفي مسابقة دفع الجلة حقق لاعب نادي النصر أحمد علي حسن المركز الأول بمسافة 16م، وحقق اللاعب عبدالله سعيد من نادي دبا الحصن المركز الثاني بمسافة 12م، وحقق محمد سليم جمعة السعدي من نادي النصر بمسافة 11م المركز الثالث.
وفي رمي القرص حقق لاعب نادي الوصل عبد اللطيف محمد المركز الأول، فيما حقق فريق نادي النصر على المستوى الفرقي المركز الأول لحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية، وفضية واحدة، إضافة إلى برونزيتين، بمجموع 6 ميداليات.
كما حقق نادي الوصل المركز الثاني بميدالية ذهبية واحدة، وبرونزيتين والمركز الثالث دبا الحصن بميداليتين فضيتين.
وأثنى محمد الخلفاوي مشرف ألعاب القوى بنادي النصر على المستوى الذي ظهر به اللاعبون وتحقيق المراكز الأولى، مؤكداً أن وقوف الإدارة إلى جانب اللاعبين ودعمها المستمر؛ أوصلهم لهذه المكانة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"