عادي

شرطة عجمان تناقش دعم جهود الدولة في التطعيم

18:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

عجمان:«الخليج»
ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة، عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور العميد مبارك الرزي، مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله المطروشي، المدير العام للعمليات الشرطية، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات.
رحب القائد العام بالضباط، مشيداً بجهودهم المتميزة وإنجازاتهم في تعزيز جودة العمل الشرطي، في سبيل إسعاد المجتمع وتحقيق الأمن والأمان وتعزيز جودة الحياة وحماية الإنسان.
وتحدث عن مبادرة «يداً بيد نتعافى» في مواجهة «كورونا» والانتصار عليه بتحصين المجتمع وأخذ اللقاح، مع ضرورة الالتزام بالمسؤولية المجتمعية والحفاظ على السلامة العامة ومساندة الجهود الوطنية الكبيرة لحماية الصحة.
وأكد أهمية استجابة الموظفين والمتقاعدين للمبادرة، بأخذ اللقاح، ودعم تطعيم كبار المواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة، وأصحاب الهمم، في ظل تأكيد فعالية اللقاح بنسبة عالية، مؤكداً دعم جهود المكافحة بتعزيز توعية الجمهور بأهمية أخذ اللقاح والتعريف بمدى فاعليته.
كما ناقش المجتمعون خطة التطعيم واعتمدوها، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وعدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في الإمارة، بحيث يكون مجاناً في إدارات ومراكز الشرطة.
ودعا القائد العام، الجميع إلى الإسراع في أخذ اللقاح، للوصول إلى مجتمع معافى وخال من الأمراض المعدية والأوبئة، والعودة إلى الحياة الطبيعية. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"