مقال مدفوع
جديد الأسواق

مهاجر إنترناشيونال ديزاين أيقونة في عالم التصميم الداخلي

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
إنترناشيونال ديزاين

.

Video Url

منذ دخولها سوق التصميم والديكور في دبي عام 2010، نجحت شركة "مهاجر إنترناشيونال ديزاين" في جذب انتباه العملاء والزبائن من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الابتكار والبراعة في تنفيذ الخطوط الحديثة والمبتكرة للتصاميم الداخلية والمعمارية الخارجية العصرية البسيطة المتأثرة بالحضارات والعمارة التاريخية، وذلك بإشراف مباشر من قبل المصمم العالمي المهندس ماهر مهاجر الرئيس التنفيذي للشركة، الذي يمتلك رؤية موهوبة وذوق وأفكار مميزة في التصميم الداخلي.

وبفضل تصميماته، ارتفعت مستوى أسهم الشركة حيث جذبت انتباه رواد الأعمال والمستثمرين مما مهد له الطريق في تنوع نشاطات الشركة في مجال تصميم وتنفيذ المشاريع الكبيرة ومنها الفنادق والقصور والفلل والسفارات. وعلى الرغم من الوباء العالمي (فايروس كورونا) الذي أثر على الأعمال التجارية، إلا أن شركة "مهاجر إنترناشيونال ديزاين" صمدت أمام هذا الاختبار الصعب، بل وتمكنت من الاستمرار في الازدهار، حيث أضافت إلى محفظة أعمالها فندقي سوفيتيل دبي جميرا بيتش وراديسون بلو ابوظبي الذي قامت بتجديد وإعادة تأهيل الفندقين بذوق وفخامة أوربية راقية.

إنترناشيونال ديزاين

اهتم فريق عمل الشركة بقيادة المهندس ماهر بالمساحات الداخلية الفخمة لتكون قادرة على إرضاء جميع أنواع الضيوف، إذ يقوم الخبراء الماهرون الذين يمتلكون كفاءة عالية في التصميم الداخلي بإنشاء تصميم جذاب وظيفي بالكامل، يلبي كافة المتطلبات في مجال الفندقة، بالإضافة إلى قيامهم بدراسة كاملة لفهم تفضيلات وأذواق السياح من جميع أنحاء البلاد، ليقدموا تصميم مميز ومقبول عالمياً يحقق التوازن المثالي بين احتياجات الضيوف والموظفين على حد سواء.

وتستطيع شركة "مهاجر إنترناشيونال ديزاين" أن توفر كافة قطع الأثاث المطلوبة كونها تمتلك مصنع في أوروبا يعمل على صناعة مختلف قطع الأثاث الخاصة بها، كما أنها موزع للعديد من العلامات التجارية الإيطالية الشهيرة.

إن شركة "مهاجر إنترناشيونال ديزاين" متخصصة في إتقان كل عنصر من عناصر التصميم والتنفيذ، كما أنها تجتهد في ترجمة أفكار العميل وتحويلها لتكون واقعاً جميلاً معتنيه بأدق التفاصيل ليخرج العمل في أبهى صورة ممكنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"