عادي

«الخدمات الإنسانية» تُكرم والد فرح

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


كرمت منى عبد الكريم اليافعي مديرة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، إياد حفظي يوسف ولي أمر الطالبة فرح التي ظهرت صورها في إعلانات حملة الزكاة للعام 2020 (زكاتكم لتعليمنا).
وخلال التكريم توجهت مديرة المدينة بالشكر الجزيل إلى ولي أمر فرح الطالبة بمدرسة الوفاء لتنمية القدرات على موافقته بظهور صورة ابنته ضمن ملصق حملة الزكاة، ما يؤكد أهمية التعاون بين المدينة وأولياء الأمور؛ لتوعية المجتمع بقضايا وحقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة، وأهمية دمجهم والمساهمة في تعليمهم واحتوائهم ومناصرتهم وتمكينهم.
وأكدت أن اهتمام الأسرة بأبنائها ومنحهم الثقة والإيمان بما يمتلكونه من قدرات من أهم الركائز التي يقوم عليها التعاون مع المدينة، مشيدة بدور أولياء الأمور في التوعية المجتمعية والحديث عنها ودعم الخدمات المقدمة وفق أفضل الممارسات العالمية.
وأوضحت أن اهتمام الأهل بأبنائهم ورعايتهم ومعاملتهم باحترام يقدم للمجتمع نموذجاً عن كيفية التعامل معهم، كما أوضحت أهمية التعاون والتنسيق بين المدينة والأسر والحرص على تقديم الأشخاص ذوي الإعاقة بالصورة الأمثل في جميع المجالات.
وأكد إياد يوسف فخره واعتزازه بمشاركتها في حملة زكاة المدينة ذات الأهداف النبيلة، داعياً جميع أولياء الأمور إلى احترام أبنائهم والثقة بهم وتقديم أقصى درجات الرعاية والاهتمام بهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"