عادي

فريق إدارة الطوارئ في الشارقة يراجع الوضع الصحي

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»
برئاسة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة - رئيس الفريق، عقد الفريق المحلي للطوارئ والأزمات في إمارة الشارقة اجتماعه الأول لعام 2021، في مقر القيادة، ‏بحضور الشيخ ماجد سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي، والعميد عبد الله بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وعلي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وممثلي الدوائر المحلية في الإمارة.
في بداية الاجتماع رحب قائد عام شرطة الشارقة بالحضور، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة في أعمال الفريق في الاهتمام بالمتابعة والمحافظة على مستوى الجاهزية والاستعداد للتصدي لكافة حالات الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة.
ناقش الاجتماع الوضع الصحي في الإمارة، ‏وتداعيات انتشار فيروس كورونا، ‏‏والتحديات التي تواجه كل مؤسسة، وإمكانية مساهمتها في خفض أعداد الإصابات، كما تطرق الاجتماع إلى آلية إنشاء وتجهيز مستشفى ميداني في الإمارة، للمساهمة في استقبال الحالات المرضية التي بحاجة لتلقي العلاج.
وفي الختام أكد اللواء الشامسي على أهمية تضافر الجهود والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والمدنية المعنية لمواجهة المخاطر المختلفة والكوارث التي قد تحدث، وسرعة التعامل في إيجاد الحلول المناسبة تحقيقاً لأمن واستقرار المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"