عادي

مراجعو البريد في جميرا والكرامة يشتكون من الزحام

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: محمد ياسين

اشتكى عدد من مراجعي مكتب بريد الإمارات، فرع الجميرا، من الزحام وزيادة زمن الانتظار جراء المعاملة واستغراق وقت طويل لدخول الفرع، وكذلك الانتظار للوصول إلى موظف إسعاد المتعاملين، والوقوف أكثر من ساعة كاملة لاستلام بطاقة هوية، أو إجراء معاملة داخل فرع الجميرا.

وأفاد أحد المراجعين بأنه فضل عدم الانتظار وانصرف أكثر من مرة خلال زيارته للفرع نفسه، وأشار آخر إلى عدم وجود مكان كاف لاستقبال العملاء داخل الفرع نفسه وعدم كفاية الموظفين، في حين هناك أفرع أخرى لا يزيد عدد مراجعيها على أصابع اليد الواحدة.
وعن سبب وجودهم في بريد الإمارات فرع الجميرا وعدم إنجاز معاملاتهم في أي من الأفرع الأخرى، أكد عدد من مراجعين أن بطاقات هويتهم ترسل مباشرة من الجهات لهذا الفرع بالتحديد، وناشدوا المسؤولين في البريد التنسيق مع الجهات الأخرى حتى توزع الخدمات على جميع أفرع البريد المنتشرة في الإمارة.
ورصدت «الخليج» في زيارة ميدانية عدداً من أفرع بريد الإمارات في إمارة دبي، من ضمنها مركز بريد الكرامة؛ ولاحظت سرعة إنجاز المعاملات عبر أكثر من 20 «كاونتر»، فضلاً عن وجود مكان لاستقبال المتعاملين، ومقهى لتقديم المشروبات ومقاعد للاستقبال والانتظار، وأشاد المراجعون في هذا الفرع بخدمات البريد وسهولة إجراءاتها التي اختصرت وقت المعاملة.
كما رصدت «الخليج» خلال زيارتها مكتب بريد الإمارات في فرع الكرامة زحاماً في مدخل آخر يخص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية التي تستلم الشكاوى من المراجعين الذين تأخر صدور هوياتهم، حيث اشتكى أحد المراجعين من تكرار مراجعته للفرع أكثر من مرة بسبب تأخر صدور هويته أكثر من عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"