عادي

إيسيلا: الوصل تغير مع هيلمان

20:30 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: أيمن بشير 
 أكد الروماني دانييل إيسيلا مدرب بني ياس، أن «السماوي» يتطلع لتقديم مستوى جيد في الدور الثاني لدوري الخليج العربي، لافتاً إلى أن فريقه أظهر انطباع جيد في النصف الأول من المنافسة بعد الأداء الجيد في معظم المباريات بمرحلة الذهاب، لافتاً إلى أن هذا أصبح من التاريخ.
وتطرق إيسيلا لمواجهة فريقه الهامة إمام ضيفه الوصل ضمن مباريات الجولة 14 على ملعب الشامخة، مساء السبت، وأكد أن المدرب الجديد البرازيلي هيلمان غيّر الكثير في أداء الفريق.
وقال إيسيلا: «لقد تابعت مباراة الوصل أمام الشارقة في الكأس، ولاحظت أن الوصل أصبح يلعب بطريقة مميزة، وقد تغير كثيراً من حيث الأداء، وإذا أردنا الفوز عليه علينا متابعة مستوانا القوي». 
وشدد المدرب الروماني على عدم استسهال مواجهة «الإمبراطور» باعتبار أن بني ياس فاز عليه في المباراتين السابقتين بالدوري والكأس، مبيناً أن ذلك اصبح من الماضي، والمباراة الثالثة هي الأهم لأن بني ياس الآن في وضعية جيدة في الترتيب، ويجب المحافظة عليها، وعليه أن يقاتل على النقاط الثلاث لأنها مهمة جداً.
وكشف مدرب «السماوي» أن فريقه سيشهد غيابات عدة أبرزها قائد الفريق فواز عوانه الموقوف بسبب البطاقات الملونة، وسيل سامويل، وجواو فيكتور، ومحمد راشد الحمادي، وسلطان حسين، وستتم دراسة كيفية تعويضهم.
 وأوضح دانييل أن فريقه ودع بطولة كأس الخليج العربي بركلات الحظ الترجيحية، ولكنه لم يخسر في المباراة وعلى اللاعبين التركيز في الدوري، وبطولة كأس رئيس الدولة للحفاظ على حظوظه فيهما. 
ولفت في ختام حديثه إلى أن اللعب على الأرض حالياً لا يحدث فارقاً كبيراً بسبب عدم وجود الجماهير، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن بني ياس في أول مباراتين عاد بست نقاط من خارج ملعبه، ما يؤكد عدم وجود فارق في اللعب داخل، وخارج الملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"