عادي

نجوم الليلة العراقية في المجاز: من الشارقة نغني للحياة والوطن

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
1

عشاق الغناء العراقي، على موعد مع ليلة استثنائية في افتتاحية الموسم الجديد لأمسيات هلا بالمجاز الغنائية التي يحتضنها مسرح المجاز في الشارقة، إذ يأخذهم النجوم علي جاسم، ومصطفى العبدالله، ومحمود التركي نحو ساحات وليالي العراق الدافئة في سهرة عراقية بامتياز.

وقبل أن يعتلوا خشبة المسرح ليلة 5 من فبراير/ شباط المقبل، عبّر النجوم العراقيون عن سعادتهم بالتواجد في الشارقة والغناء في افتتاحية الموسم الجديد لأمسيات هلا بالمجاز، وتقديم أجمل الأغنيات لجمهورهم في الإمارات، لافتين إلى أن العراق سيكون حاضراً في اللحن والصوت والإحساس.

الأدب والفن

قال علي جاسم: أن تغنّي في الشارقة يعني أن تضيف شيئاً كثيراً لمسيرتك الفنية، فهنا الأدب والفنّ، فنحن في ضيافة إمارة هويتها الجمال وأصالتها التاريخ، ولا يمكنني أن أصف سعادتي بلقاء جمهوري لأول مرة فيها، وأغني منها لأهلي وأحبّتي، ولوطني العراق الذي يستحق الفرح والحياة.

وقال مصطفى العبدالله: لا يوجد أجمل من محبة الناس، وعندما قدمت أولى الأغنيات لم أكن أتخيل كيف هو شكل المحبة إلا عندما لمستها ووصلتني من قلوب الجمهور، وأنا استعد لرؤية هذه الفرحة من جديد في أعينهم عندما ألتقيهم في الشارقة الحبيبة برفقة أصدقاء وزملاء فنّ، وأتطلع أن تترك هذه الأمسية أثراً لا ينسى في أذهان الجمهور وأن نكون عند حسن ظنهم ومحبتهم.

أجمال الأعمال

قال محمود التركي: الأغنيات تقرّب الناس، وتلغي الحواجز والفروق وتختصر المسافة وتخفف من الظروف الصعبة، لهذا سنتحاور في هذه الأمسية بمجموعة من أجمال الأعمال التي لاقت استحساناً ومحبة لدى الجمهور الذي أكنّ له كلّ الفضل بوجودي خلال هذه الأمسية على مسرح المجاز وفي إمارة الشارقة، وآمل أن أقدّم أعمالاً تجد طريقها لقلوب مستمعيها الذين أتوق للوقوف أمامهم في افتتاحية الأمسيات الغنائية التي تجمع الفنانين من مختلف أنحاء العالم على أرض الشارقة.

معايير السلامة 

يحيي النجوم الثلاثة الأمسية برعاية إعلامية من إذاعة الرابعة FM، يقدمون خلالها لجمهورهم باقة من أجمل أعمالهم الغنائية التي لاقت أصداء واسعة خلال السنوات الماضية، ضمن بيئة تتضمن أعلى معايير السلامة والوقاية من فيروس «كورونا»، وحددت ضوابط للالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، كما وضعت بوابات تعقيم على مداخل ومدارج المسرح، إضافة إلى توفير الأقنعة الطبية، والمعقمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"