عادي

«إكسبو خورفكان» يستعد لـ «الزفاف»

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


يستعد مركز إكسبو خورفكان لإطلاق فعاليات النسخة الحادية عشرة من معرض «الزفاف»، التي تقام من 3 إلى 6 فبراير/شباط المقبل، وسط مشاركة واسعة من العلامات التجارية الإماراتية في مجالات الموضة، والإكسسوارات، وأشهر دور المجوهرات والعطور ومحال الأزياء والعباءات، بالإضافة إلى بيوت التجميل والمحال التجارية المتخصصة في توفير احتياجات العرائس والمقبلين على الزواج، ونخبة من أبرز وجهات تنظيم حفلات الزفاف.
وأشار سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز «إكسبو الشارقة»، إلى أن معرض الزفاف أصبح يشكل منصة سنوية مهمة للشركات الوطنية ورواد الأعمال من الشباب لعرض منتجاتهم وخدماتهم في أجواء مثالية، فضلاً عن إتاحة الفرصة للزوار للاطلاع على تشكيلة واسعة من المنتجات، واقتناء مستلزمات الزفاف. وأكد أهمية صناعة المعارض وما تمثله من قيمة كأحد أهم الروافد الاقتصادية والترويجية للمنطقة الشرقية من إمارة الشارقة، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للمركز الرامية إلى دعم المواهب الشابة وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة. 
وأشاد بالمشاركة الواسعة من العارضين، مما يؤكد مكانة الحدث وأهميته المتنامية بالنسبة لرواد الأعمال الراغبين بالتوسع وتعزيز حضورهم في المنطقة الشرقية.
إجراءات وقائية
 قال خليل المنصوري، مدير مركز «إكسبو خورفكان»: المعرض يمثل فرصة مهمة للمحال التجارية المتخصصة. 
ودعا الجمهور إلى زيارة المعرض للاستفادة من الفرص المميزة التي يتيحها، والخيارات الواسعة من السلع والمنتجات. 
وأشار إلى أن المركز سعى إلى تطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية حرصاً على سلامة الجميع.
ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه للزوار من الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً يومي الأربعاء والخميس، وإلى الحادية عشرة مساءً الجمعة والسبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"