عادي

مركز «تريندز» يبحث تعزيز التعاون مع جامعة الإمارات

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:«الخليج»
بحث زكي أنور نسيبة، وزير دولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات مع وفد «مركز تريندز للبحوث والاستشارات»، سبل تعزيز التعاون البحثي والعلمي. جاء ذلك خلال استقباله في مقر جامعة الإمارات الدكتور محمد عبدالله العلي، مدير عام المركز، وعمر النعيمي، المدير التنفيذي، وأحمد محمد الأستاد، رئيس قطاع البحث العلمي، المستشار العلمي للمركز، وعيسى إبراهيم الرئيسي، مدير إدارة النشر العلمي في المركز، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون البحثي والعلمي بين الطرفين، وبما يخدم أهدافهما المشتركة. 
واستمع نسيبة إلى شرح تفصيلي من الدكتور محمد عبدالله العلي عن أنشطة «مركز تريندز» والقضايا التي يركز عليها، والفلسفة العلمية التي ينتهجها في فعالياته ومخرجاته البحثية والعلمية كلها. 
وأوضح العلي ملامح الخطة البحثية للمركز خلال عام 2021، التي تستهدف إلى  الإسهام بفاعلية في البحوث والدراسات، لاكتشاف المخاطر والتحديات الدولية، وتدريب قادة المستقبل وتمكينهم، لتعميق رؤيتهم وتسليحهم بالأدوات المناسبة، وتقديم الاستشارات العلمية إلى مختلف الجهات والمؤسسات، وتعزيز الوعي لدى الرأي العام الدولي بخصوص قضايا الشرق الأوسط، وإنشاء شبكة علاقات واسعة وبناء شراكات استراتيجية وثيقة مع مختلف مراكز دعم القرار العالمية والمنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"