عادي

كهربا: أحلم بحصد لقب مونديال الأندية

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
bnbnb

يراود مهاجم النادي الأهلي المصري محمود عبدالمنعم (كهربا) حلم تخطي الدحيل القطري الخميس في الدور الثاني من كأس العالم للأندية في الدوحة، لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في المربع الأخير على أمل إحراز اللقب المرموق للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإفريقية.
وفيما يتابع كهربا (26 عاماً) مع زملائه مباريات الدحيل من أجل معرفة أفضل لاعبيهم في الفريق، تطرّق لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مواجهة محتملة مع الفريق البافاري في نصف النهائي، وقال: أحبّ مشاهدة بايرن ميونيخ لأنه فريق قوي ويمتلك لاعبين جيدين، إنه فريق كامل يلعب بشكل جماعي أشعر عندما أشاهدهم أنهم مثل الأهلي؛ لأننا نلعب بطريقة مماثلة أحب مشاهدتهم لأتعلم الكثير منهم لا يوجد لاعب معين أود مواجهته لأنني أريد أن ألعب ضد كل لاعبي بايرن ميونيخ. في كرة القدم لا توجد فرق صغيرة أو كبيرة ونأمل أن نقدم أداءً جيداً.
وإلى زميله حسين الشحات الذي كشف عن طموحه في الفوز باللقب، يرى كهرباء أن طموحه هو بلوغ النهائي والفوز بكأس العالم للأندية مع فريقي نقول لمشجعينا إن هدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية وليس خوض مباراة أو مباراتين والعودة إلى الوطن، منذ أن كنت طفلاً، كنت أحب الأهلي وشاهدتهم عندما لعبوا في كأس العالم للأندية من قبل. كنت أهرب من المدرسة وأشاهد مبارياتهم في المقهى. كان شعوراً رائعاً أن نشاهد الأهلي يلعب بينما كنا نشرب الشاي بالحليب. لطالما حلمت باللعب في كأس العالم للأندية وسيتحقق هذا الحلم.
وعن كنيته التي باتت أشهر من اسمه الحقيقي محمود عبد المنعم سليمان، تابع: أطلق علي لأول مرة لقب كهربا عندما كنت في فريق الفئات الصغرى للأهلي، حيث لقبني به المدرب بدر رجب؛ لأنه كان يرى دائماً حماسي الزائد ولم أكن أحب الهزيمة. كان يعتقد أنني كنت كهربائياً لأنني أحب أن أفعل كل شيء على أرض الملعب في نفس الوقت. لقبت بهذا الاسم منذ أن كان عمري 9 سنوات وما يزال معي حتى اليوم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"