عادي

رامون دياز أول أرجنتيني يقود النصر

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي-أحمد مصطفى

أعلن النصر تعيين رامون دياز مدرباً له لمدة موسم ونصف الموسم بديلاً للكرواتي كرونوسلاف يوريتيتش، ليصبح أول أرجنتيني يقود «العميد» على مر تاريخه،كما تم تعيين علي حسن مدرباً مساعداً.

وقال عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم في المؤتمر الصحفي التقديمي للمدرب الجديد: «وقع الاختيار على رامون دياز لأسباب عدة أبرزها امتلاكه سيرة ذاتية قوية وتاريخاً حافلاً من الإنجازات في دوريات قوية كالدوري الأرجنتيني مع فريق ريفر بليت الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية، إلى جانب نجاحه الكبير في منطقتنا الخليجية وتحديداً مع فريق الهلال السعودي الذي قاده لتحقيق لقبي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب نجاحه في الوصول بالفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا».

وأضاف: «طموحنا كبير مع المدرب المتميز رامون دياز، الذي نثق به كثيراً»، مؤكداً أن «العميد» يتطلع لنيل بطولة في الموسم؛ حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة وسيواجه الشارقة.

من جهته، أكد رامون دياز، أنه وجهازه المعاون سيعملون بتفاني وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النتائج التي يطمح إليها النادي، كاشفاً عن أن هناك مفاوضات أجريت معه من قبل مع النادي منذ عامين؛ حيث لم تصل إلى اتفاق تام.

وأشار دياز، إلى أنه بمجرد وصول عرض النصر لتدريب الفريق وافق على الفور، وحرص على استلام القيادة الفنية في أسرع فرصة ممكنة؛ حيث سيعمل هو وجهازه المعاون على تقديم كل ما لديهم مع الفريق للاستمرار في سباق المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها.

وأضاف: «زرت دبي أكثر من مرة لجمالها الرائع، وأتابع الفريق جيداً وأعلم بأنه يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الرائعين، ونحن كجهاز فني سنباشر العمل معهم بداية من الجمعة، وذلك لإعادة هيكلة الفريق وبنائه بالشكل الذي سيساعده على الفوز بالمباريات بداية من مباراة اتحاد كلباء القادمة في بطولة كأس الخليج العربي».

وختم دياز حديثه قائلاً: «الجهاز المعاون يعمل معي منذ عشر سنوات تقريباً، وجميع أفراده لديهم خبرات كبيرة على المستوى الدولي وحققنا معاً العديد من الألقاب»، مشيراً إلى أن جهازه المعاون يستعمل عدداً من التقنيات الحديثة، وهو ما عمل النادي على توفيره لهم لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"