عادي

نصف نهائي كأس الخليج العربي تحت شعار «مسبار الأمل»

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن إطلاق شعار «مسبار الأمل» على جولة ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الخليج العربي التي تقام الثلاثاء بالتزامن مع وصول «مسبار الأمل» إلى كوكب المريخ.
وتشهد الجولة وضع الشعارات الخاصة بـ«مسبار الأمل» عبر الشاشة العملاقة والشاشات المحيطة بأرضية ملعبي استاد آل مكتوم وزعبيل اللذين سيحتضنان مواجهتي النصر واتحاد كلباء، والوصل وشباب الأهلي، إضافة إلى المؤثرات المرئية.
ورفع عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى القيادة الرشيدة، بهذه المناسبة التي تمثل مصدر فخر وإلهام وانتماء لدولة الإمارات التي أصبحت أول دولة عربية وإسلامية، وواحدة من بين تسع دول فقط حول العالم تقوم بإرسال مسبار لاستكشاف كوكب المريخ في خطوة تؤكد تبني القيادة ودعمها للعلم والتطور والتخطيط للمستقبل بطموح وثبات.
وقال الجنيبي: «إن ما يزيد من فخرنا بـ«مسبار الأمل» الكوادر الوطنية التي قامت بالإشراف عليه، وتنفيذ خطواته، بثقة من القيادة الرشيدة صاحبة الرؤية الثاقبة، والدعم المتواصل لأبناء الوطن؛ للنهوض بالبحث العلمي والتطبيقات الفضائية التي تعود بالنفع على البشرية، والتأسيس لاقتصاد مستدام مبني على المعرفة وتعزيز التنويع وتشجيع الابتكار».
واعتبر الجنيبي أن إطلاق شعار «مسبار الأمل» على جولة ذهاب نصف نهائي كأس الخليج العربي يستهدف إيصال رسالة للشباب بأنهم قادرون على بناء المستقبل وتحقيق الأحلام الكبيرة في بلد الطموح وتحدي المستحيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"