عادي

لياقة برادي وراء حصد لقبه السابع

14:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


متابعة: ضمياء فالح
ليس من السهل الفوز باللقب الشخصي السابع في كرة القدم الأمريكية بسن الـ43، لكن هذا ما فعله توم برادي أفضل ظهير في تاريخ اللعبة في الولايات المتحدة عندما حصد لفريقه الجديد تامبا باي بوكانييرز ثاني لقب في تاريخه على حساب كنساس سيتي شيفز بنتيجة 31-9.
السر في خوض برادي نهائي السوبر بول للمرة العاشرة في مسيرته يعود للياقته وحميته التي تتضمن: لا قهوة ولا سكر أبيض ولا دقيق أبيض ولا منتجات ألبان.
ويعتمد برادي وزوجته عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشن على شيف شخصي في المنزل وحرما على أنفسهما خضراوات قد تسبب الالتهابات مثل الطماطم والخيار و المشروم و الباذنجان.
وقال شيف العائلة ألن كامبل الذي خدمهما بين عامي 2013-2016 أن 80 بالمئة من الطعام يتكون من الخضراوات الداكنة الخضرة و20 بالمئة للحوم.
أما الفطور فهو عبارة عن أفوكادو مع البيض والغداء سمك مع الجوز والسلطة وهناك وجبات خفيفة من الحمص أو المكسرات وفي العشاء خضراوات مع الدجاج. في أيام المباريات يتناول برادي سندويتش زبدة اللوز مع المربى وعصير واعترف مرة بأنه أكل ناتشو قبل نهائي سوبر، وأضاف: "ما تغير في حميتي الآن، إذا اشتهيت بيتزا، أوصي من أفضل مطعم كي يكون هناك سبب وجيه لتناولها". برادي يقطع الطعام قبل 3 ساعات من النوم ليلاً ويوصي متابعيه بتناول ثلثين خضراوات وثلث لحم في الوجبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"