عادي

المرزوقي يهدي المغاوير رئيس الدولة للقدرة في بوذيب

18:39 مساء
قراءة دقيقتين
1


اختتمت الثلاثاء، في قرية بوذيب العالمية للقدرة في مدينة الختم، فعاليات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة، بمشاركة 53 فارساً وفارسة من مختلف إسطبلات وأندية الفروسية الدولة، وأهدى الفارس عبد العزيز إبراهيم المرزوقي على صهوة الجواد «راس الباترون سي سي اي»، إسطبلات المغاوير كأس رئيس الدولة لركوب القدرة والتحمل للسباق الدولي «نجمتان» لمسافة 120 كيلومتراً وفق بنود بروتوكول بوذيب.
ونالت المركز الثاني الفارسة فاطمة جاسم المري على صهوة الجواد «كامرون» لإسطبلات (دباوي)، وأتى الفارس (جون كارلوس) من إسطبلات (ام 7) في المركز الثالث.
وحصدت الفارسة لايا سوريا على صهوة «نورها» من إسطبلات سيف إبراهيم الشامسي المركز الأول، في سباق كأس رئيس الدولة للملكية الخاصة لمسافة 100 كيلومتر المقام حسب بروتوكول بوذيب، الذي شارك فيه (88) فارسة وفارساً.
وحل الفارس إبراهيم الحمادي على صهوة «سيدار ريدج» من إسطبلات ماس في المركز الثاني، وجاءت الفارسة آنا فرجينا على صهوة الجواد «باسفيك سبريا» لإسطبلات فيصل بن زعل بالمركز الثالث.
توج الفائزين اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية والسباق، يرافقه أحمد السويدي المدير التنفيذي للاتحاد، وكيم اليوت مدير نادي أبوظبي للفروسية.
وفي كأس رئيس الدولة لمسافة 120 كلم وفق التصنيف الدولي للسباقات، أضافت إسطبلات المغاوير الفوز بقيادة الفارس عبد العزيز إبراهيم المرزوقي على صهوة الجواد «راس الباترون سي سي اي»، قاطعاً المسافة الكلية في 6:17:00 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 19.30 كلم/ساعة.
وحل الفارس محمد حمود الغيلاني على صهوة الحصان «لونجرين داريوس» لإسطبلات الريف أشعب بالمركز الثاني، وحل ثالثاً الفارس عبد العزيز صالح أمين على صهوة الجواد «ديكستر دو كالفاريس» لإسطبلات بن داين الخاصة لعلي سعيد الكتبي.
وفي سباق كأس رئيس الدولة للملكية الخاصة وفق التصنيف الدولي للسباقات، حل في المركز الأول الفارس هاري سنج على صهوة الجواد «آر اس فيوجو» لإسطبلات العين1، قاطعاً المسافة في 5:06:46 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 20.42 كلم/ساعة، وظفر الفارس محمد راشد الشبلي على صهوة الحصان «اتش ام هيرو» لإسطبلات بن حم الخاصة بالمركز الثاني، وحلت ثالثة الفارسة سارة سلمان يوسف على صهوة الجواد «تاليو ستارسكاي» لإسطبلات الخيول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"