عادي

د. خالد المدفع: نسعى لدعم المواهب وتشجيع الابتكار

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، عن مشاركتها كشريك استراتيجي في النسخة الخامسة من «إكسبوجر». وقال د. خالد عمر المدفع، رئيس المدينة: نتطلع إلى أن نكون جزءاً من المهرجان، في ظل حرصنا على دعم هواة التصوير الفوتوغرافي، ومشاركتهم معرفتنا وخبراتنا. كما يسعدنا اكتشاف المواهب الجديدة والناشئة في الصناعات الإبداعية، من خلال هذه المشاركة المميزة والحيوية.
وأضاف المدفع: سنكون على مدار أربعة أيام مع حدث يسلط الضوء على مدينة الشارقة بفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ومتابعة وتوجيهات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام.
وتابع: نسعى باستمرار لدعم ورعاية المواهب وتشجيع الابتكار، وتأتي مشاركتنا في المهرجان لتقدم الفرصة للمصورين الشباب، والمساهمة في زيادة المعرفة لديهم، كما نوفر مساحة في منصة «شمس» للمصورين الشباب للتعبير عن إبداعاتهم من خلال المهرجان الذي يشكل قيمة مضافة للشارقة في عالم التصوير، وبما يتماشى مع مهمتنا للمساهمة في تطوير قطاع الإعلام في الإمارات.
تنظم «شمس» خلال المهرجان ورش عمل تغطي مختلف الموضوعات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، وما يرتبط بهما، مثل بناء موقع التصوير الفوتوغرافي، وكذلك الأعمال التجارية باستخدام حزمة «جوجل» المحلية، وتقديم نصائح متنوعة لمصوري الهواتف المحمولة، كما تتيح الفرصة المناسبة للشركات المسجلة لديها وفئة من المصورين المحترفين المقيمين في الإمارات للمشاركة لعرض أعمالهم الفنية في معرض الصور الرقمي الموجود على منصة «شمس»، ويوفر المعرض لهواة التصوير فرصة لقاء المحترفين واكتساب مهارات تقنية جديدة ومعرفة عميقة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"