عادي

شرطة دبي أفضل بيئة عمل لعام 2020

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
المري

دبي: «الخليج»
 حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة الاعتماد كأفضل بيئة عمل لعام 2020 والتي تمنحها منظمة «غريت بليس تو وورك» بناء على الاستبيان الذي تم طرحه على الموظفين لقياس تجربة عملهم في شرطة دبي، إضافة إلى التدقيق على سياسات وممارسات الموارد البشرية المُعتمدة في توفير بيئة عمل جاذبة وإسعاد الموظفين وتلبية متطلباتهم عبر خدمات ذكية وإدارية نوعية.
وجاء حصول القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة الاعتماد كأفضل بيئة عمل للمرة الثانية على التوالي بعد أن فازت بها العام 2019، حيث كانت تعتبر أول جهة حكومية تحصل على الاعتماد على الصعيدين المحلي والعالمي، وهذه المرة الثانية على التوالي التي تحصل فيها على الاعتماد.
وسجل مؤشر نتائج الثقة في بيئة عمل شرطة دبي ارتفاعاً في نتائج استبيان منظمة «غريت بليس تو وورك» إلى 95% في العام الماضي بعد أن كان قد سجل في العام 2019 نسبة 90%.
وأكد الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي أن حصول القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة الاعتماد كأفضل بيئة عمل لعام 2020 للمرة الثانية على التوالي في غضون عامين، يأتي في إطار الحرص الدائم على توفير أفضل بيئة عمل للموظفين في شرطة دبي لتمكينهم من خدمة وطنهم ومجتمعهم في بيئة وظيفية مُحفزة تنعكس على تقديم أعلى مستوى الخدمات الأمنية والإدارية والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وأشار إلى أن الحصول على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل يأتي بعد فوز شرطة دبي بالمركز الأول في مؤشر سعادة المتعاملين بنسبة 91.6%، والمركز الثاني في مؤشر سعادة الموظفين بنسبة 96.68% ضمن نتائج دراستي سعادة المتعاملين و الموظفين للعام 2020 التي أعدها برنامج دبي للتميز الحكومي، وهو ما يؤكد وبكل فخر أن شرطة دبي جعلت مفهوم السعادة وتوفير أفضل بيئة عمل مبدئاً أساسياً وهاماً وأولوية في كافة مبادراتها ومشاريعها وبرامجها وخططها واستراتيجياتها، وذلك تحقيقاً لتوجهات الحكومة الهادفة إلى جعل إمارة دبي المدينة الأسعد في العالم.
كما أكد الفريق المري حرص شرطة دبي على تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية في مختلف المجالات ومنها بيئة العمل لما لذلك من أثر مهم في سعادة الموظفين، وبالتالي في قيامهم بدور كبير وإيجابي لدعم منظومة العمل ورفع مستوى الأداء المؤسسي وحصد الجوائز وتحقيق التميز الوظيفي.

الصورة
Sfg

بيئة مُحفزة
من جانبه أكد العميد الدكتور صالح عبد الله مراد عبد الله مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي أن الحصول على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل للمرة الثانية على التوالي يأتي في إطار الحرص الدائم على تطبيق أفضل الممارسات من خلال خلق بيئة وظيفية مُحفزة تساهم في رفع مستويات العطاء لدى الموظفين ورفع مستوى الكفاءة الوظيفية من خلال إلحاقهم بدورات تأهيلية وتطويرية مستمرة وتوفير كل الخدمات الذكية لهم. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"