مقال مدفوع
جديد الأسواق

صيد الهدايا؟ لدينا فكرة الهدية المثالية هنا!

00:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
موسر

هل تبحث عن هدية مثالية له؟ اقرأ هذا!

إذا كان عليك شراء هدية لرجل في حياتك، فمن المحتمل أن تكون قد بذلت جهدا كبيرا للتفكير في شيء يريده بالفعل ويستخدمه. من المعروف أن الرجال يصعب عليهم التسوق، لكن المساعدة هنا! كل شيء في دليل الإهداء هذا فهو دليل عملي وأنيق -وحتى الرجال الذين يُصعب إرضائهم سيحبون أدوات الحلاقة الكلاسيكية هذه من موسر.

لقد لعبت موسر دوراً أساسياً وبارزا في ترسانات مصففي الشعر لأكثر من 75 عاماً. واليوم وبوصفنا جزءا من "وال جي إم بي إتش" في كل مكان، نواصل بكل فخر التمسك بتقاليدنا المتمثلة في التميز والابتكار حيث يتم تصنيع كل منتج من منتجات موسر في ألمانيا ثم يوزع في جميع أنحاء العالم. صُنعت أدوات الحلاقة لدينا وصُممت بدقة وكفاءة أسطورية وهي موضع إعجاب بين مصففي الشعر المحترفين في كل مكان.

موسر

خلال العام الماضي أجبر الوباء معظمنا على البقاء في المنزل وتفويت قصة الشعر الرائعة التي يقدمها مصفف شعر محترف. فقد كان هناك عامل خطر مرتبط بصالونات تصفيف الشعر ومحلات الحلاقة هذه الأيام مما أجبر الناس على التفكير كثيرا قبل زيارتهم. لهذا السبب نوقن بأن الأداة المحترفة ستعتبر هدية مثالية للرجل في حياتك. باستخدام ماكينة قص الشعر أو أداة الحلاقة من موسر يمكنهم اختيار تصفيف شعرهم من منزلك بأمان. يمكن أن تساعدهم مجموعة المنتجات والملحقات المتاحة مع موسر على إعادة ابتكار حتى أكثر الإطلالات صعوبة.

من الأفضل أن يأخذوا ماكينة قص الشعر الخاصة بهم إلى مصفف شعرهم ويستمتعوا بأمان بزيارات مصفف الشعر التي كانوا يفتقدونها بسبب الوباء. معظم الناس لا يزالون حذرين بشأن الذهاب إلى مصفف الشعر لأنه يبدو محفوفا بالمخاطر. لكن إهداء أحبائك مجموعة القص الشخصية يعني أنهم يستطيعون أخذ أدواتهم الخاصة إلى مصفف شعرهم والابتعاد عن استعمال الأدوات المشتركة وربما الملوثة. كما يمنحهم أيضا الرضا عن قصة شعر رائعة يقدمها مصفف الشعر المفضل لديهم.

موسر هي العلامة التجارية المفضلة لمصففي الشعر في جميع أنحاء المنطقة. ومن ثم فإن مصفف الشعر الخاص بك سيكون بالفعل على دراية بكيفية استخدام مختلف الموديلات والوظائف المختلفة في ماكينة قص الشعر لإنشاء الإطلالة التي تريدها.

لا يمكن أن يكون هناك هدية أفضل -موسر لا تضاهى! إنها تحفة فنية، وهي عملية بقدر ما هي لطيفة. فيما يلي بعض أفضل اختياراتنا:

موسر كروم2ستايل

موسر

يجعل التصميم المريح والشفرات الماسية المدمجة هذا الخيار الأفضل لدينا. تعمل ماكينة قص الشعر اللاسلكية هذه لمدة تصل إلى 120 دقيقة على شحنة واحدة - مما يجعل من السهل أخذها إلى مصفف الشعر أو حتى التصفيف من دون متاعب في المنزل. إنها مصممة لتكون سهلة التنظيف والتعامل معها. لا تنخدع بخفتها – فإن ماكينة القص الكلاسيكية هذه أداة قوية ولا بد من اقتنائها.

 

موسر 1400

موسر

تم بيع أكثر من 40 مليون ماكينة حلاقة من ماكينة موسر الكلاسيكية هذه على مستوى العالم. إنها مثالية للجميع بدءا من المبتدئين وحتى المحترفين المتمرسين، تساعد المواضع الخمسة المختلفة للشفرة على إنشاء مجموعة إطلالات مختلفة باستخدام نفس الأداة. إن أداء موسر 1400 الهادئ يناقض قوتها الاستثنائية. تشتمل الماكينة على شفرة نجمية فولاذية بالكامل ومثبتة بدقة.

 

موسر لي + برو 2

موسر

تتميز لي + برو 2 بسهولة التنظيف وثلاثة مستويات سرعة مختلفة، فهي أداة شاملة وخفيفة الوزن ومريحة للاستخدام. ما يميز هذه الماكينة هو نظام العرض الذكي الذي يوضح لك سرعته وسعة البطارية كما أنها تتميز بمؤشر الزيت والتنظيف.

 

موسر تي كات

موسر

بوزن 135 جرامًا فقط، تم تصميم أداة الحلاقة اللاسلكية الاحترافية فائقة الخفة هذه لتوفير الطاقة الإبداعية. يعمل نظام الشفرة سريع التغيير وشفرات المصمم الاختيارية المتاحة على تبسيط التحديد الدقيق والخطوط الدقيقة فهي تعمل بهدوء وكفاءة لمدة 60 دقيقة بشحن سريع لمدة 120 دقيقة فقط.

 

ماكينة حلاقة موسر المتنقلة

موسر

قد لا نسافر الآن، لكننا سنسافر قريبًا، لذا تعد ماكينة الحلاقة المتنقلة وسيلة رائعة لتبدو بمظهر أنيق عند التنقل. فهي تبشر بحلاقة دقيقة مع الشرائح المميزة فائقة القص. تشتمل ماكينة الحلاقة المتنقلة على حقيبة سفر موفرة للمساحة بالإضافة إلى أداة قص وشرائح حلاقة إضافية.

نصيحة احترافية: إذا كانت ماكينة الحلاقة التي اخترتها من موسر لا تأتي مع الشفرة الماسية المدمجة، فيمكنك شراء هذا كإضافة للعديد من المنتجات الأخرى.

تم تصميم الشفرة الماسية المقاومة للأوبئة بحيث يسهل إزالتها وتطهيرها. نظرًا لأن النظافة والتعقيم يكتسبان أهمية أكبر من أي وقت مضى، فإن هذه الشفرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمغلفة بالكربون تأتي بسعر في المتناول بخصائصها المضادة للتآكل. ويمكن فكها بدون براغي وغسلها تحت الماء الجاري بعد كل استخدام.

مع موسر تمنح الثقة والأمان وراحة البال للرجل الذي يريد أن يبدو في أفضل حالاته عند اتخاذ خيارات مسؤولة أثناء الوباء. ابحث عن منتجات موسر المفضلة لديك عند جميع بائعي التجزئة والمتاجر الكبرى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

https://www.moserpro.com/

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"