عادي

فرصة تشكل الضباب مستمرة حتى الأربعاء

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضباب

أبوظبي: آية الديب
غطى ضباب كثيف إلى متوسط مختلف مناطق إمارة أبوظبي والطرق الخارجية والعديد من المناطق استمر أكثر من 12 ساعة، حيث بدأ في التكون منذ الساعة 11 من مساء أمس الأول الجمعة واستمر حتى الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح أمس وانخفض مستوى الرؤية الأفقية إلى أدني مستوياتها وانعدمت أحياناً على بعض المناطق الداخلية والساحلية.
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار تكون الضباب والضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية صباح اليوم الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، كما توقع المركز أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غداً الاثنين، وارتفاع آخر يوم الأربعاء المقبل.
من جانب آخر دعت شرطة أبوظبي السائقين المتوجهين من مختلف مدن الدولة إلى أبوظبي والعين والظفرة إلى مراعاة الوصول إلى وجهاتهم قبل تشكل الضباب وانعدام الرؤية وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.
ودعت السائقين إلى الالتزام بالقيادة الآمنة أثناء الضباب ومتابعة حالة الطقس قبل التحرك بالمركبة، وخفض السرعات عند تفعيل منظومة خفض السرعات إلى 80 كم/ساعة وترك مسافة أمان كافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"