عادي

القوة الجوية يعزز صدارته للدوري العراقي

14:02 مساء
قراءة دقيقتين
1


بغداد: زيدان الربيعي
عزز القوة الجوية صدارته لترتيب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على الحدود، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.
سجل هدفي القوة الجوية حمادي أحمد في الدقيقتين 6و71، بينما سجل هدف الحدود الوحيد المحترف النيجيري جوزيف ناثاليان، بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 23، ليكون هذا الهدف من أجمل الأهداف في تاريخ الدوري العراقي، ولكن اللاعب المذكور تعرض بعد خمس دقائق إلى الطرد بعد حصوله على إنذارين مترادفين في ظرف دقيقة واحدة بعد أن حصل احتكاك بينه وبين لاعب القوة الجوية همام طارق.
وبذات النتيجة وفي نفس الملعب فاز الزوراء على ضيفه أربيل، سجل هدفي الزوراء اللاعبان أحمد فاضل وعلاء الزهرة في الدقيقتين 40 و57، بينما سجل هدف أربيل الوحيد اللاعب حيدر قهرمان في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.
ونجح الديوانية في تحقيق أول فوز له تحت إشراف مدربه سمير كاظم وبهدف قاتل على ضيفه السماوة، سجله المحترف الأرجنتيني، ماكسي رولون، في الدقيقة 87.
 وانتهت مباراة القاسم وضيفه النجف بالتعادل 1-1، سجل هدف القاسم اللاعب مصطفى مؤيد، لاعب النجف، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 31، بينما سجل هدف التعادل للنجف اللاعب طاهر حميد في الدقيقة 58، وبذات النتيجة انتهت مباراة نفط ميسان وضيفه زاخو، سجل اللاعب أحمد سعيد هدف نفط ميسان من ركلة جزاء، في الدقيقة 24، بينما سجل اللاعب محمد جواد هدف التعادل لزاخو في الدقيقة 39.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"