عادي

«تحقيق أمنية» ترسم الابتسامة على وجوه 2000 طفل مريض

14:41 مساء
قراءة دقيقتين
تحقيق أمنية
مؤسسة تحقيق


أبوظبي: «الخليج»
احتفاءً باليوم العالمي لسرطان الأطفال، الذي يصادف يوم 15 فبراير من كل عام، أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» عن تمكّنها من تحقيق أمنيات أكثر من 2000 طفل وطفلة من مرضى السرطان داخل الدولة وخارجها، منذ نشأتها بنسبة تصل إلى 42% من مُجمل الأمنيات التي تحققت وتجاوزت 4728 أمنية.
وثمّن هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الجهود الكبيرة لشركاء المؤسسة من المستشفيات ومراكز رعاية أطفال السرطان داخل الدولة وخارجها، مُشيداً بتعاونهم الدائم منذ نشأة المؤسسة في عام 2010 ومُساهماتهم الكبيرة في إدخال السعادة على قلوب الأطفال من ذوي الحالات الخطرة، وإضاءة شمعة الأمل في قلوب أسرهم.
وتقدّم بالشكر إلى إدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، والعاملين فيها على جهودهم المُتميّزة في علاج الأطفال ورعايتهم وسعيهم المتواصل لإدخال السعادة والأمل في قلوبهم، مُثمّناً جهود المدينة الكبيرة في دعم استراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة على مدى 10 سنوات.
وقال «كما نفتخر بتعاوننا المُستمر مع مركز الحسين للسرطان في المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يُعدّ من المراكز الرائدة في الشرق الأوسط، في تقديم الرعاية الشاملة لمرضى السرطان. مشيراً إلى أن المركز معلم طبي إقليمي لمُعالجة جميع أنواع السرطانات، وشريك استراتيجي للمؤسسة، ومنذ توقيعنا اتفاقية التعاون مع المركز في نهاية عام 2014، تمكّنا من تحقيق مئات الأمنيات للأطفال الذين يعانون حالات صحية صعبة.
واختتم "سوف تواصل المؤسسة خلال عام الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، التوسّع في شراكاتها مع المستشفيات والجهات الخيرية، فضلاً عن تعزيز مبادراتها وأنشطتها الخيرية والمجتمعية، سعياً لتحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطرة، اقتداءً بنهج الرسالة الإنسانية النبيلة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ودعماً لاستراتيجية الدولة الإنسانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"