عادي

جمعية الإمارات للإبداع تستعرض إنجازاتها وتنتخب مجلس إدارة جديداً

17:55 مساء
قراءة دقيقتين
Sffasfs

استعرضت جمعية الإمارات للإبداع، خلال اجتماعها العمومي الخامس الافتراضي الذي عقد مساء أمس الأول بحضور الشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، مسيرة الجمعية التي أكملت عامها الرابع والإنجازات التي حققتها خلال تلك الفترة.
وأكد الشيخ خالد القاسمي أن الجمعية وعقب مرور 4 سنوات على إنشائها حققت قفزات كبيرة وخطت خطوات واسعة وشقت طريقها وسط هذه المنافسة مع المؤسسات والمراكز الوطنية التي تعنى بالإبداع وترعى المبدعين وتسعى جميعها لتحقيق أهداف مشتركة تتمثل في خدمة هذا الوطن ورعاية ودعم أبنائه بكل فئاتهم خاصة المتميزين منهم فكانت النتائج إيجابية إلى حد كبير.
وأضاف: «لقد استطعنا بفضل الله عز وجل ورغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها الدولة والعالم خلال جائحة «كوفيد 19» أن نبرز اسم ومكانة الجمعية على الصعيد الوطني من خلال برامج متنوعة ومشاركات مجتمعية واسعة وأعمال تطوعية جعلت من الجمعية مقصداً ومحطة للمبدعين والباحثين عن التميز والتفرد في دولة حيوية باتت تعد نموذجاً عالميا للاحتفاء بالمبدعين والمبتكرين».
ودعا رئيس الجمعية مواطني الدولة والمقيمين على أرضها إلى المبادرة بالانضمام إلى جمعية الإمارات للإبداع للاستفادة من البرامج التدريبية والتأهيلية التي تطرحها والتي تختلف عناوينها وتلتقي أهدافها ومضامينها على رعاية ودعم المبدعين وتنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم.
وجرى خلال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، بعدها عرضت هاجر العيسى الأمين العام للجمعية عضو مجلس الإدارة، التقرير الإداري لسنة 2020م كما تناولت خطط الجمعية للمرحلة المقبلة والمؤتمرات والمبادرات والبرامج التدريبية التي تعتزم الجمعية طرحها خلال العام الجاري 2021 والتي تتضمن عدداً كبيراً من الندوات وورش العمل والدورات التدريبية المتخصصة في مجالي الإبداع والابتكار والتحفيز الذاتي وتنمية المواهب والقدرات الفردية والجماعية.
كذلك عرض خالد المرزوقي عضو مجلس الإدارة والمدير المالي للجمعية التقرير المالي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 والموازنة التقديرية للعام المقبل.
بعدها تم إجراء انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية، حيث فاز 7 أعضاء بعضوية المجلس الجديد وهم الشيخ خالد بن حميد القاسمي والدكتور فيصل شاهين الحمادي وهاجر العيسى وعلي المدفع وخالد المرزوقي وفيصل اليافعي وعمر النقبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"