عادي

لغز يحير سان فرانسيسكو.. دخل شقته واختفى!

14:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سان فرانسيسكو

إعداد – محمد الدسوقي

أثارت قضية مواطن أمريكي في سان فرانسيسكو، حيرة السلطات المحلية والمحققين، عندما اختفى كريستوفر فويتل في ظروف غامضة بعد أن دخل شقته، بحسب ما ذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن السلطات، أن رجال الشرطة الذين فحصوا شقته، لم يجدوا أي شيء مريب، فيما كان بابها مغلقاً. وأضافت أن كاميرات المراقبة رصدت الرجل البالغ من العمر 50 عاماً في 9 يناير/ كانون الثاني الماضي، وهو يدخل إلى شقته ولم يغادرها، ولم يظهر أيضاً في عدسات الكاميرات المثبتة قرب منزله، مشيرة إلى أنه لم يعثر له على أثر.

وما زاد من غموض هذا الاختفاء، رواية لمعارفه تحدثت عن التقائه قبل عدة سنوات بمتشرد يدعى بود، شغوف بأعمال السحر، حيث قالوا إن المتشرد هو بمثابة «مفتاح» لغز هذا الاختفاء الغامض.

وأوضحت «دايلي ميل» أن عائلة فويتل لديها شكوك وراء اختفائه، فيما استعانت عائلته بمحقق خاص؛ لكشف لغز هذا الاختفاء الغامض، خصوصاً بعد آخر رسالة نصية أرسلها إلى ابنة أخته، وكتب فيها يقول: «إنه أمر عاجل، من فضلك قولي للارا (شقيقته) أن تتحرى عن الرسائل..».

وشهد أقارب أيضاً بأن فويتل كان يتصرف بغرابة قبل أن يختفي، وكتب منشورات مريبة على حسابه في «فيسبوك» تحدث فيها عن الهروب إلى الجبال، مشتكياً من أنه «غير آمن». وذكروا أنه لم يكن يعمل في السنوات الأخيرة، وكان يعاني من الاكتئاب، في حين أن جيرانه وصفوه بأنه سخي جداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"