عادي

محمد بن حمد الشرقي يطلع على خطط مركز الفجيرة للمغامرات

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على خطط عمل مركز الفجيرة للمغامرات ومشاريعه المُستقبلية خلال العام 2021.
جاء ذلك خلال اجتماع سموه في مكتبه بالديوان الأميري، مع مجلس إدارة المركز، حيث تعرّف سمو ولي العهد الى ما تم إنجازه من مشاريع واتفاقيات تتعلق بعمل المركز خلال العام الماضي، ووقف على أبرز التحديات التي واجهت سير العمل ومراحل إنجازها وتخطيها.
واستمع سموه لشرح واف ومفصل من سعيد المعمري مدير مركز الفجيرة للمغامرات، حول أهم المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة، والتي ستتضمن إطلاق 50 موقعاً للتسلق، و50 كهفاً، و50 موقعاً للغوص، و50 عين ماء، إضافة إلى إطلاق المتحف البحري وذلك في 2 ديسمبر القادم، تزامناً مع حلول الذكرى الخمسين لتأسيس الدولة.
ووجه سمو ولي عهد الفجيرة القائمين على مركز الفجيرة للمغامرات بتوفير جميع الإمكانيات وبذل المزيد من الجهود والعمل على إنجاز المشاريع بما يليق بسمعة الإمارة ومكانتها السياحية والثقافية، مثنياً على جهود فريق المركز وما يبذلونه لإنجاح مشاريعهم.
وتقدم أعضاء مجلس إدارة مركز الفجيرة للمغامرات بالشكر إلى سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم للمركز، مؤكدين مواصلة تحقيق الإنجازات والارتقاء بالمشاريع إلى مستوى ثقة سموه وتوجيهاته الحكيمة.
حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
 
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"