عادي

بوينج: «أيدكس 2021» فرصة للحوار بشأن منتجات وخدمات الدفاع والفضاء

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»
 نشرت شركة بوينج اليوم توقعاتها لقطاع الدفاع في الشرق الأوسط، وأكدت التزامها تجاه المنطقة قبل معرضي ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس ونافدكس 2021).
وبهذه المناسبة قال جيف شوكي نائب رئيس المبيعات العالمية والتسويق في بوينج للدفاع والفضاء والأمن والخدمات العالمية: «يُعد سوق الشرق الأوسط مهماً للغاية لدى شركة بوينج وله أهمية استراتيجية خاصة من حيث النمو والشراكات والاستثمارات والمشاريع الحالية، ونتطلع في «آيدكس» إلى مواصلة حوارنا مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة وتلبية الطلب على منتجات وخدمات الدفاع والفضاء التي تتميز بقوتها وفاعليتها وتطورها التي تتفرّد بتقديمها شركة بوينج».
من جهته قال توربيورن «توربو» سيوجرين نائب الرئيس للخدمات الحكومية والدفاعية في بوينج: «جلبت فترة انتشار الوباء صعوبات وتحديات كبيرة للعالم وقطاعنا بشكل خاص، واستطاعت شركة بوينج بالتعاون مع عملائنا وموردينا والقطاع الارتقاء والتصدي لتحديات الوباء لضمان جاهزية خدماتها في المنطقة. ولا نزال على ثقة ببرامج الخدمات الدفاعية والحكومية الحالية لدينا في الشرق الأوسط وبفرص النمو المستقبلية في المنطقة».
تبلغ توقعات سوق بوينج للدفاع والفضاء خلال السنوات العشر المقبلة نحو 2.6 تريليون دولار أمريكي، 40% سيكون نمو خارج الولايات المتحدة. واعتباراً من بداية العام الجاري، بلغ حجم الأعمال المتراكمة نحو 61 مليار دولار أمريكي، 32% منها من خارج الولايات المتحدة.
على الرغم من التحديات الناتجة عن انتشار الوباء العالمي، فإن الطلب على الخدمات الحكومية في بوينج لا يزال مستقراً ويوفر استقراراً مهماً للشركة. وتتوقع بوينج أن تبلغ قيمة الدعم والخدمات الحكومية على مدى 10 سنوات (بين 2020 و2029) 1.4 تريليون دولار أمريكي، ويمثل الشرق الأوسط 195 مليار دولار أمريكي من سوق الخدمات مع أكثر من 50% منها مخصصة لخدمات الدفاع والأمن.
وستجري بوينج حوارات مع العملاء وشركاء القطاع حول قدراتها ومنصاتها وخدماتها في مجال الطائرات المقاتلة متعددة الاستخدامات والطائرات العمودية والناقلات الجوية متعددة الاستخدامات، والأنظمة والتقنيات ذاتية الإدارة، وستركز أيضاً على حلول الاستدامة والتدريب ذات المعايير العالمية وسلسلة التوريد الموسّعة وشبكة الخدمات اللوجستية والشراكات المحلية، كما تتخذ بوينج خلال حضورها المعرض جميع الاحتياطات والإجراءات الخاصة بمنع انتشار فيروس «كوفيد 19» لضمان سلامة موظفيها وزوارها في المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"