عادي

حسابات النجوم

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
1

* نشرت المطربة المصرية كارمن سليمان صورة بصحبة زوجها والفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت «شكراً يا غالي على العزومة الجميلة، انبسطنا جداً أننا شوفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دائماً». 
* شارك الفنان مرعي الحليان متابعيه عبر «إنستجرام» مجموعة صور لعدد من النجوم بينهم أحمد الجسمي، فاطمة الحوسني، مروان عبدالله، وآخرون، معلقاً «جمعنا لكم كل هؤلاء المبدعين في مسلسل واحد، فل أكشن، سنبدأ تصويره الأسبوع المقبل، انتظروا مزيداً من التفاصيل خلال أيام». 
* أعلن عدد من صناع مسلسل «الاختيار 2» عن جاهزية العمل للعرض خلال رمضان المقبل ونشروا الملصق الدعائي للمسلسل الذي يحمل صورة بطلي العمل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومن هؤلاء المنتج تامر مرسي الذي نشر الصورة عبر «تويتر»، مغرداً، «الاختيار 2 - رجال الظل» قريباً في رمضان. والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 
* شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني متابعيها، صوراً من احتفالها بيوم ميلاد زوجها الفنان السوري تيم حسن، وبينها صورة له يقبل رأسها، معلقة «يوم ميلاد سعيد حبيبي»، وتعتبر تلك الصورة رداً على شائعة انفصالهما التي انتشرت منذ فترة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 
* انتهى فريق عمل مسلسل «اللعبة 2» من تصوير كل مشاهده، ونشر هشام ماجد أحد أبطال المسلسل صورة من آخر يوم تصوير، معلقاً «فركش اللعبة 2، مين منتظر الجزء الثالث»، ويشارك في بطولة المسلسل شيكو، رانيا يوسف، محمد ثروت، مي كساب، وعدد من النجوم المصريين، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، ويعرض على منصة «شاهد VIP».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"