عادي

«دبي» و«سمر رومانس» يهديان جودلفين بطولتين

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
3

دبي: أحمد عزت

حققت خيول جودلفين ثنائية مهمة في الحفل الخامس من كرنفال كأس دبي العالمي، بمضمار ميدان؛ حيث توج الأسطبل الأزرق بلقبي زعبيل للميل وبلانشين، وواصل الجواد «دبي» مسيرة انتصارات جودلفين في سباق زعبيل للميل «الفئة الثانية»، وحقق اللقب الثامن تاريخياً في هذه البطولة، وذلك في الشوط الخامس الذي امتد لمسافة 1600 متر «عشبي».

وحقق «دبي» الفوز ببطولة زعبيل بإشراف المدرب شارلي أبلبي وقيادة الفارس وليام بيوك الذي قاد الحصان البطل لتحقيق فوزه في زمن بلغ 1:35:94 دقيقة وبفارق رأس.

وتوجت المهرة «سمر رومانس» لجودلفين ببطولة بلانشين المخصصة للمهرات والأفراس «الفئة الثانية» في الشوط السادس الذي جرى لمسافة 1800 «عشبي»، بعدما قادها الفارس جيمس دويل بإشراف المدرب شارلي أبلبي للفوز في زمن 1:48:47 دقيقة وبفارق 2.25 طول.

وفي الشوط الأول الذي امتد لمسافة 1600 متر «رملي تكافؤ»، كان الفوز من نصيب المهر «هايبوثيتيكال» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، بإشراف سالم بن غدير وقيادة مايكل بارزالونا، الذي قطع مسافة السباق في زمن بلغ 1:35:95 دقيقة، وبفارق 0.75 طول عن «برايت ستارت» لجودلفين بإشراف المدرب سعيد بن سرور.

وتوج «إكيبلتيرال» لفاترياني هاي، ببطولة ميدان للسرعة «الفئة الثانية» التي أقيمت في الشوط الثاني، وامتدت لمسافة 1000 «عشبي»، بعدما قاد الفارس اندريا اتزيني الحصان البطل لقطع مسافة السباق في من 57:25 ثانية، وبفارق واحد طول.

وفاز الحصان «نيو تريلز» لحمدان السبوسي ببطولة كيرلين ستيكس التي أقيمت في الشوط الثالث لمسافة 2000 متر «رملي تكافؤ»، بعدما قاده الفارس فرناندو جارا بإشراف المدرب أحمد بن حرمش للوصول لخط النهاية أولاً في زمن قدره 2:02:54 دقيقة وبفارق 2 طول عن حصان جودلفين «دبي أيكون» بإشراف المدرب سعيد بن سرور.

وأهدت المهرة «مناسك» اسطبلات الرشيد الفوز ببطولة الأوكس الإماراتي المخصصة للمهرات من الفئة الثالثة، التي أقيمت في الشوط الرابع لمسافة 1900 متر «رملي»، بعدما قادها الفارس باتريك دوبس للفوز في زمن 1:59:18 دقيقة بإشراف المدرب دووج واتسون.

واختتم الحفل الكرنفالي الخامس ببطولة الشندغة للسرعة «الفئة الثالثة» والتي امتدت لمسافة 1200 «رملي»، وتوج بها الحصان «الطارق» لعبد المحسن العبد الكريم، بإشراف المدرب دووج واتسون وقيادة الفارس باتريك دوبس في زمن بلف 1:10:56 دقيقة وبفارق نصف طول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"