عادي

«عايزة اتطلق».. شعار ترفعه هند صبري في 15 حلقة

22:52 مساء
قراءة 3 دقائق
1

القاهرة: «الخليج» 
** بعد أن بحثت عن العريس في مسلسلها الشهير «عايزة أتجوز»، للمخرج هادي الباجوري، قررت النجمة هند صبري أن تطلب الطلاق، من خلال مسلسل اجتماعي جديد بعنوان «عايزة أتطلق» تدور أحداثه في 15 حلقة، وتخوض به صبري تجربتها الأولى مع مسلسلات «المنصات الإلكترونية»، حيث سيعرض المسلسل على إحدى المنصات العالمية، خلال شهر رمضان المقبل.
ويشارك في بطولة المسلسل هاني عادل، الذي يقدم أحد أدوار البطولة، ويجري التعاقد مع أكثر من نجم آخر، حيث يعتمد المسلسل على وجود أكثر من بطل خلال الحلقات، كما استقر على النجمة سوسن بدر لتشاركها في بطولة العمل، وفي الوقت نفسه يعتمد المسلسل على كثير من النجوم الذين يظهرون ضيوف شرف خلال الأحداث، كما يواصل الباجوري معاينة أماكن التصوير تزامناً مع انطلاق تصويره للانتهاء منه في فترة وجيزة استعداداً لعرضه.
** بدأت الفنانة روجينا قبل 10 أيام، تصوير أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل «بنت السلطان» المكون من 30 حلقة، قصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.
المسلسل تخوض به روجينا السباق الرمضاني، وأسندت إليها البطولة المطلقة، بعد تألقها العام الماضي في شخصية «فدوى» في مسلسل «البرنس». ويشارك البطولة معها باسم سمرة، إلى جانب: أحمد مجدي، وحسن أبو الروس، وندى موسى، ومحمود حافظ، ومحمد مهران، وبيومي فؤاد، وسوسن بدر.
** تعاقدت شركة إنتاج مسلسل «فارس بلا جواز» مع 3 نجمات للمشاركة في بطولة المسلسل أمام الفنان مصطفى قمر، الذي يقوم بتصوير المسلسل حالياً، من أجل اللحاق بموسم شهر رمضان المقبل، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.
الفنانات اللاتي تم اختيارهن لمشاركة مصطفى قمر بطولة المسلسل هن شيري عادل، وندا موسى، وبشرى، ويجري التعاقد مع عدد آخر من النجمات للمشاركة في بطولة العمل، إلى جانب بقية الأبطال المشاركين ومنهم: ديما بياعة، وصلاح عبدالله، وفاطمة عادل، ومحمد ثروت، وطارق عبد العزيز، وسليمان عيد، وطارق الإبياري، ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب، منهم: مصطفى حمزة، ومحمد يوسف، وراندا عبد السلام.
** بدأ فريق عمل مسلسل «بيت العيلة»، تصوير مشاهد الجزء الثالث منه، في ديكور فيلا بمنطقة الحزام الأخضر، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة 10 أيام، وتجمع المشاهد بين الفنانة منى هلا، والفنان عمرو عبد العزيز، وإيمان السيد، وهالة فاخر، وشيرين.
مسلسل «بيت العيلة» عُرض الجزء الأول منه عام 2009، أما الجزء الثاني فعرض في العام التالي 2010، لتعود شركة الإنتاج بعد 10 سنوات، وتقدم الجزء الثالث منه، ويشارك في بطولته عدد من النجوم الجدد على الجزأين السابقين، منهم مصطفى هريدي، ونهى لطفي، وكريم أبو زيد، وخالد سرحان، وآخرون، وهو قصة عمرو سمير عاطف، سيناريو وحوار روماني ماهر، وإخراج عادل عوض، وتقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.
** قررت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، تأجيل عقد الدور ال69، من المهرجان بسبب تداعيات جائحة «كورونا»، لتكون خلال الفترة من 11-18يونيو/حزيران المقبل.
كما قررت اللجنة العليا للمهرجان الإعلان لاحقاً عن الأفلام الخمسة المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان من أصل 23 فيلماً سينمائياً عُرضت عام 2020، وتشارك في المهرجان لأول مرة منذ تأسيسه، أفلام في المسابقة الرسمية لم يتم عرضها تجارياً في دور العرض، حيث تم عرضها عبر بعض المنصات، ما استوجب على اللجنة تعديل بعض بنود لائحة اختيار الأفلام لتتماشى مع الوضع الراهن لشركات الإنتاج والتوزيع.
أما بالنسبة للفنانين وصناع السينما الذين اختيروا لتكريمهم في افتتاح الدورة التاسعة والستين من المهرجان العام الحالي، فقد قررت اللجنة العليا للمهرجان منح جائزة الريادة السينمائية للنجوم: حسن يوسف، وحسين فهمى، وسهير المرشدي، وهالة فاخر. 
أما جائزة الإبداع الفني فتذهب إلى: المطرب محمد منير والموسيقار عمر خيرت، وجائزة فريد المزاوي إلى المخرج محمد عبد العزيز، وجائزة الأب يوسف مظلوم إلى الفنان توفيق عبد الحميد، وتوجّه جائزة المركز الخاصة للفنان عبد العزيز مخيون، وتذهب جائزة التميز الإعلامي، للإعلامية سوزان حسن، أما بالنسبة للفائزين بجوائز أفضل ممثل وأفضل ممثلة بالأعمال الدرامية وكذلك جائزة المركز التشجيعية، قررت اللجنة العليا للمهرجان الإعلان عنها لاحقاً مع الأفلام المشاركة في هذه الدورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"